ايس كريم

ايس كريم بالنيتروجين

طريقة عمل ايس كريم بالنيتروجين

ايس كريم بالنيتروجين ، يعشق الجميع الايس كريم بكافة نكهاته اللذيذة والمميزة ، فلا نستطيع الاستغناء عن الايس كريم طوال فصل الصيف ، لارتفاع درجة الحرارة فيه ، تختلف وتتعدد طرق تحضير الايس كريم ، يوجد من يضيف البيض لإعداد الايس كريم ويوجد من يحضر الايس كريم بدون بيض نهائيًا ، من خلال مقالنا ايس كريم بالنيتروجين سنتعرف على طريقة جديدة لتحضير الايس كريم اللذيذ والشهي .

ايس كريم بالنيتروجين

ايس كريم بالنيتروجين
ايس كريم بالنيتروجين

وصفات أخرى :
كيفية صنع ايس كريم .
طريقة عمل ايس كريم شوكولاته سهل جدا .

طريقة عمل ايس كريم بالنيتروجين

أصبحت الموضة ليست فقط على الملابس أو الأزياء أو الشعر ، ولكن وصل الأمر أن تطرأ الموضة على الطعام وطريقة تحضير الأكلات أيضًا ، فظهرت طريقة جديدة لتحضير الايس كريم وهي باستخدام غاز النيتروجين ، حتى يصبح الايس كريم بارد لأطول فترة ممكنة .

خطوات تحضير ايس كريم بالنيتروجين بالتفصيل

– يتم تحديد النكهة والطعم الذي يريده الشخص ، ويتم اختيار وتنقيتها الفاكهة وتجهيزها لاستخدامها مع الايس الكريم .
– بعد ذلك نضع الفاكهة في العجان مع الحليب ونبدأ في عجن المكونات معًا ، ثم نقوم بإضافة النيتروجين السائل في العجن لتجميد الفاكهة والايس الكريم خلال بضع ثواني عند درجة حرارة -195 درجة تحت الصفر .
– بذلك يصبح ايس كريم النيتروجين جاهز ويتم وضع كرات الايس كريم في كاسات التقديم وعليها الصوص المفضل سواء كراميل أو صوص شكولاتة أو صوص فراولة .

ايس كريم بالنيتروجين
ايس كريم بالنيتروجين

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

فوائد ايس كريم بالنيتروجين

– من أهم فوائد ايس كريم النيتروجين أنه يتم إعداده أمامك داخل المحل وتكون المكونات واضحة أمامك .
– المكونات التي تستخدم في ايس كريم النيتروجين مكونات طبيعية 100% .
– النيتروجين مفيد جدًا للجسم وليس ضار على الاطلاق بالصحة العام للفرد ، لأن النيتروجين متواجد بالفعل في الهواء الذي يتم تنفسه .
– يمكن إعداد ايس كريم النيتروجين بطريقة صحية تناسب الرياضيين والأشخاص الذين يفضلون الأطعمة الصحية .

مخاطر ايس كريم بالنيتروجين

– لا بد أن يكون من يقوم باستخدام النيتروجين السائل في إعداد الايس كريم ، شخص مدرب جيدًا على استخدام هذه المادة ، لأن الاستخدام الخاطئ سينتج عنه مخاطر عديدة .
– إذا تم استخدام النيتروجين في مناعة الايس كريم مثل وضع الايس كريم في وعاء محاط ومغلف بالنيتروجين فهذا غير ضار ، لكن بعض الاشخاص تخلط النيتروجين السائل بمكونات الايس كريم نفسها ، فيتناول الفرد الايس كريم مخلوط معه النيتروجين السائل مما ينتج عنه تآكل اللسان والمعدة والأمعاء .

نرجو أن يكون مقالنا ايس كريم بـالنيتروجين قد نال أعجابكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى