السياحة في تركيا

اوزنجول المسافرون العرب

رحلات اوزنجول المسافرون العرب

اوزنجول المسافرون العرب ، تتمتع هذه القرية التركية بطبيعة ساحرة حيث يوجد بها المروج العشبية الخضراء الرائعة و مجموعة من الجبال ، أصحبت اوزنجول من أهم الواجهات السياحية التي يقصدها السائحين من جميع أنحاء العالم وأيضا المسافرون العرب ، سوف نتعرف على قرية اوزنجول عن قرب .

اوزنجول المسافرون العرب

اوزنجول المسافرون العرب
اوزنجول المسافرون العرب

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

اقرا ايضا :
اماكن سياحية تركيا .

اماكن سياحيه في طرابزون .
اماكن في تركيا .

سياحة اوزنجول المسافرون العرب

– بحيرة السمك : تقع هذه البحيرة على قمة مرتفعات جبلية وسوف تشعر بالمتعة الحقيقية والمغامرة عند تسلق الجبال وسط الطبيعة الخلابة والبحيرة مخصصة لصيد الأسماك الذي يعد وجبة أساسية في أوزنجول .
– بحيرة أوزنجول : تقع البحيرة في وسط الجبال الباسقة في أحضان الطبيعة الساحرة حيث المناظر الطبيعية وبعض المروج وقد تك تسمية القرية على إسم البحيرة أوزنجول وتجذب البحيرة السائحين كل عام ، يمكن للسائح الإسترخاء والحصول على قسط كاف من الراحة وعناء العمل فهي من أهم الأماكن في سياحة اوزنجول المسافرون العرب ، يحيط بالبحيرة مجموعة رائعة من أشجار الصنوبر الجميلة ، يمكن عمل مخيمات حول البحيرة وممارسة هواية صيد الأسماك وخصوصا السلمون .
-قرية الشاي : أحدى قرى أوزنجول فيمكنك الإستمتاع بزيارتها حيث تتذوق أنواع مختلفة من الشاي وتبتعد القرية دقائق فقط عن قرية أوزنجول ويوجد بها مجموعة من الشلالات ومساطب جبلية جميلة وبها مزارع شاي متعددة .
– مطبخ وفرن أوزنجول : فيمكنك زيارته حيث تجد النساء يجتمعن هناك للعجن وعمل أشهى المخبوزات اللذيذة ومن أهم المخبوزات هناك خبز التنور ويتم صناعته عن طريق وضع الأخشاب بداخل التنور ، يمكنك تجربة هذا الخبز الرائع .
– متحف اتاترك : من أجمل الأماكن التي يمكنك زيارتها في اوزنجول المسافرون العرب فهو من الأثار الهامة بالقرية .

سياحة اوزنجول المسافرون العرب
سياحة اوزنجول المسافرون العرب

الوصول اوزنجول المسافرون العرب

يمكن للسائحين الوصول للقرية من مطار طرابزون فهي تبعد قرابة مائة كيلو متر عن منطفة طرابزون التركية ، فهو المطار الأقرب للقرية وبعدها يتم استقلال سيارة من المنطقة هناك والتكلفة لا تتعدى الخمسة دولارت فقط والمسافة حوالي ساعة ونصف ، عليك أن تحمل معك كاميرا للتصوير فسوف ترى مجموعة كبيرة جدا من المناظر الطبيعية الخلابة التي ستجعلك تصور كل ما تراه من حولك من الجبال والأشجار والبحيرات  .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى