السياحة في تركيا

اماكن في تركيا

ما هي افضل اماكن في تركيا

اماكن في تركيا ، تعتبر تركيا من اجمل البلدان فهي تربط بين قارة اوروبا وقارة آسيا ، وهي ايضًا تعتبر وجهة سياحية مهمة في العالم ، لوجود اماكن طبيعية ساحرة وخلابة بها تجذب السياح من جميع انحاء العالم ، وسنعرض لكم من خلال هذا المقال الذي يحمل عنوان اماكن في تركيا اجمل الاماكن في تركيا .

اماكن في تركيا

اماكن في تركيا
اماكن في تركيا

ما هي افضل اماكن في تركيا ؟

اسطنبول

هي عاصمة تركيا وهي من اجمل المدن فيها ايضًا ومن اهم الاماكن في اسطنبول ومنها :
آيا صوفيا : كانت آيا صوفيا كنيسة بيزنطية وعندما جاء الفتح الاسلامي تحولت الى مسجد وبعدها تحولت الى متحف على يد مصطفى كمال اتاتورك .
متحف إسطنبول : يحتوي هذا المتحف على الكثير من التحف المميزة ، ويوجد به ايضًا مكتبة تضم فيها العديد من كتب تاريخ فن تركيا .

اقرأ أيضًا :
اشهر الاماكن في تركيا .
احلى مناطق في تركيا .
السياحة في تركيا بالصور .

فيا بورت : يعتبر من اجمل الاماكن في اسطنبول ، فيوجد به الكثير من المطاعم والمقاهي والاسواق الفخمة مثل اسواق المجوهرات .
اماسرا اماسرا : هذا المكان هو من اجمل الاماكن الطبيعية في اسطنبول ، فإذا كنت من الاشخاص الذين يفضلون الهدوء فعليك بزيارة هذا المكان ، فستتمتع برؤية اجمل المناظر الطبيعية الخلابة .

اماكن في تركيا
اماكن في تركيا

قمة بوز : تعتبر من اجمل الاماكن التي تقدم اشهى الاكلات التركيا .
شلال غوك دارا : يعتبر هذا الشلال من اشهر الشلالات العلاجية في تركيا ، فهو يقوم بعلاج الكثير من الامراض مثل امراض العظام والامراض الجلدية وغيرها من امراض .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

يالوفا : هي واحدة من اقدم المدن التركيا ، فأكدت الابحاث على انها تعود للقرن السابع الميلادي ، ويوجد ايضًا بها الكثير من المناطق السياحية .
اوزنجول : هي واحدة من اجمل القرى التي تتمتع بالمناظر الطبيعية الخاطفة للأنظار مثل بحيرة السمك ومطبخ وفرن اوزنجول وايضًا قرية الشاي فإنها من اشهر القرى المشهورة بزراعة الشاي او ما تعرف باسم قرية كاريكرا .
إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا الذي يحمل عنوان اماكن في تركيا نرجو ا أن نكون قد نلنا اعجابكم من خلال قراءة مقال اماكن في تركيا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى