السياحة في دبي

اماكن حلوه في دبي

اماكن حلوه في دبي يمكن زيارتها

اماكن حلوه في دبي ، إذا كنت ترغب في الذهاب إلى أي مكان لقضاء عطلة الصيف ، فإن دبي هي الخيار الأمثل وذلك لأنها تحتوي على العديد من الأماكن السياحية الحلوة ، وسوف نعرض لكم فيما يلي اماكن حلوه في دبي .

اماكن حلوه في دبي

اماكن حلوه في دبي
اماكن حلوه في دبي

ما هي اشهر اماكن حلوه في دبي يمكن زيارتها ؟

-برج خليفة
يعتبر واحد من أجمل اماكن حلوه في دبي يصل ارتفاع برج خليفة 828 متر ، ويصل إلى ما يقرب من 200 طابق ، وعند النظر من شرفته فيمكنك رؤية أجمل المناظر من خلاف شرفاتها ، والفنادق التي توجد به والشقق ذات طراز مميز حيث أن الذي صممها هو جورجيو أرماني وهو مصمم إيطالي شهير ، ويحتوي أيضًا على مجموعة من أجمل المطاعم ، كل هذا الأمور جعلت منه واحد من أفضل المعالم السياحية على الإطلاق .

-حديقة الزهور

اماكن حلوه في دبي
اماكن حلوه في دبي

تحتوي على عدد كبير من الزهور ذات الاشكال والألوان المميزة ، وهذا يجعلها من أهم اماكن حلوه في دبي ، ويوجد بها ما يصل إلى 45 مليون زهرة ، و 30 نوع مختلفة من الزهور ، ويوجد أزهار ملونة توجد على مساحة 72 ألف كيلومتر .
ونظرًا لأن الحديقة مصممه بدقة شديدة وعلى مساحات كبيرة فإن هذا جعل الزوار يطلقون عليها أسم (( الحديقة المعجزة )) ، إضافة إلى أن بها هرم الزهور الذي يرتفع إلى 10 أمتار ، ويوجد على مساحة 144 متر مربع فإن هذا كان سبب في دخول الحديقة إلى موسوعة جينيس ، ويوجد على نهاية الحديقة حائط من الزهور له بطول 8 متر .

اقرأ أيضًا :
افضل الاماكن السياحية في دبي .
افضل الاماكن السياحية في دبي للعوائل .
الاماكن السياحية في دبي للعوائل .
افضل الاماكن في دبي .
اجمل مكان في دبي .

اشترك في صفحتنا : https://m.facebook.com/abjadih

-برج العرب
يعتبر من أفخم الفنادق على الإطلاق ، إضافة إلى أنه طويل للغاية فيعتبر رابع فندق عالميًا من حيث الطول ، يوجد في جزيرة على بعد 300 متر من الشاطئ ، ويمكن من خلاله رؤية منظر الشاطئ المميز ، ويحتوي على مجموعة من المطاعم الفخمة ولكن لا يمكنك تناول الطعام بها إلا من خلال الحجز .

-جزر النخيل

اماكن حلوه في دبي
اماكن حلوه في دبي

هي عبارة عن جزيرة صناعية يطلق عليها نخلة دبي ، تعتبر واحدة من أكبر الجزر الصناعية في العالم ، وتحتوي هذه الجزيرة على العديد من الأماكن السكنية ، إضافة إلى أجمل الأماكن الترفيهية ، وكان من أهم عوامل جذب السياح إلى دبي .

لقد ذكرنا لكم في هذا المقال اماكن حلوه في دبي والتي تعتبر عامل جذب إلى السياح في دبي وتتناسب مع جميع العائلات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى