السياحة في تركيا

اماكن سياحية في بودروم

ننشر أشهر وأفضل اماكن سياحية في بودروم

اماكن سياحية في بودروم ، أحد الأماكن الممتازة في تركيا للسياحة هي بودروم ، حيث تمتاز وتوفر خيارات عديدة لزيارة أماكن سياحية من الدرجة الأولى ، فهي تحتوي على العديد من الشواطئ الرملية ، وكذلك فنادق على مستوى عالي من الجمال والفخامة ، ومن خلالها تقدم احتفالات كل عام لجذب العديد من السياح ، وتنوع الأنشطة داخل تلك المنطقة من ترفيهية ومهرجانات ، وغيرها الكثير من مظاهر الترفيه ، وبخلاف الأسواق المميزة بها ، ومن خلال هذا الموضوع ولزيارة سياحية ممتازة ، واستمتاع لأقصى حد سوف ننشر أشهر وأفضل اماكن سياحية في بودروم .

اماكن سياحية في بودروم

اماكن سياحية في بودروم
اماكن سياحية في بودروم

ما هي أهم وأشهر اماكن سياحية في بودروم ؟

– من عوامل الجذب السياحي لتركيا ببدروم هو شاطئ فينك ويصنف من أجمل شواطئ تركيا ، ويحتوي على مميزات عديدة تجعل من رحلتك متعة خاصة ، وذلك لما يضمه من وسائل ترفيهية منها التزحلق على الماء ، وكذلك ركوب قوارب مائية ، والمطاعم المكشوفة على الشواطئ التي تقدم أشهى المأكولات البحرية من الأسماك وغيرها .
– ولعشاق الآثار من السياح يتواجد بالمنطقة متحف يضم أقوى تشكيلة من الآثار البحرية ، وخفايا أعماق البحار يقدمها المتحف لسائح ، والتمتع بجمال مجوهرات كانت على عمق ماء البحر ، وغيرها من مكنونات البحر المختفية ، والتي قدمها المتحف للزوار بداخله .
– يتواجد مدرج كبير من العصور القديمة واسع ، حيث يشمل حوالي ثلاثة عشر متفرج ، وتقام فيه حفلات الصيف ، وغيرها من المهرجانات ، وذلك لسعته أكبر قدر من الجمهور .

تعرف على اماكن سياحية في بودروم جاذبة للسياح

– يتواجد مجمع للتسوق معروف في عالم التسوق بكل أنواعه ويتوافد عليه السياح ، وسكان المنطقة يعرف بمجمع ميدتاون يتميز بتصميم داخلي ممتاز يبين عبقرية خالدة ، وكذلك يضم بداخله العديد من المطاعم والكافهيات التي تقدم أشهى المأكولات والمشروبات .
– ومن المعالم السياحية الأخرى بالمنطقة بوابة ميندوس ، وهي من المعالم التاريخية الباقية حتى الآن من العصور القديمة .

اماكن سياحية في بودروم
اماكن سياحية في بودروم

اقرأ أيضاً :
بودروم في تركيا .

قلعة سانت بيير .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى