شفط الدهون

افضل مركز ليزر بالرياض

دليل يوضح افضل مركز ليزر بالرياض

افضل مركز ليزر بالرياض ، أصبح خلال السنوات الأخيرة تزايد بشكل غير عادي على عيادات ومراكز التجميل ، والبحث عن أفضل مركز تجميل يقدم خدمة مميزة وأسعار تنافسية ، وسوف نقدم من خلال موضوعنا هذا عدد من مراكز التجميل بالليزر والتي تتواجد بمنطقة الرياض ، وأفضل مراكز تجميل بالمنطقة كلها .

افضل مركز ليزر بالرياض

افضل مركز ليزر بالرياض
افضل مركز ليزر بالرياض

دليل يوضح افضل مركز ليزر بالرياض

– مركز الفرسان الطبي :
هو مركز يحتوي على العديد من العلاجات والأجهزة الحديثة مستخدمين أفضل أجهزة الليزر في العلاج ، ويضم أطباء غاية في المهارة ويعد هو أحد افضل مركز ليزر بالرياض بشهادة العملاء الذين تعاملوا معه ، والمتخصص في ذلك وعنوان هذا المركز هو حي الواحة خلف طريق الملك عبدالله .
– مستشفى سليمان الحبيب :
وذلك الصرح يعد من أهم المستشفيات التي تحتوي على العديد من الأجهزة المتطورة المستخدمة في العديد من العلاجات ، ومن أهمها طرق العلاج بالليزر، و تضم العديد من الأطباء المهرة والمتخصصين في علاجات التجميل بالليزر ، وعنوان مستشفي سليمان الحبيب يقع على طريق الملك فهد شارع العليا .

افضل مركز ليزر بالرياض
افضل مركز ليزر بالرياض

– عيادة ديرما :
تعد من أشهر العيادات البارزة والمشهورة في علاجات التجميل الخاصة بالليزر ، فهي تضم أكبر الأخصائيين وتجمع بين الخبرة والأجهزة المتطورة ، وعنوان هذه العيادة هو العليا عند تقاطع شارع الثلاثين .
– مركز أوباجي :
يضم هذا المركز العديد من الأقسام التي تختص بعالم التجميل ، وقسم خاص للعلاج بالليزر ، فهو مركز متكامل للجمال ، ويضم نخبة متميزة من الأطباء المعروفين بخبرتهم في هذا المجال ، وعنوان المركز طريق مكة تقاطع شارع المؤتمر .
– عيادة الماسي :
وهذه العيادة المختصة بالعلاج بالليزر فقط ، والتي حققت شهرة ونجاح في هذا التخصص ، لذلك تجذب ثقة العديد إليها ، وعنوان العيادة هو شارع التخصصي العام .
– عيادة كوزمو دكتور :
تلك التي تتمتع بشهرة في علاج المشاكل التجميلة للأسنان ولغيرها ، فيما يختص بتقديم خدمة العلاج بالليزر ، وحقق شهرة بالغة ويقع في حي المحمدية تقاطع شارع الستيني .

افضل مركز ليزر بالرياض
افضل مركز ليزر بالرياض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى