السياحة في دبي للأطفال

السياحة في دبي للأطفال ، لقد تمكنت دبي مؤخرًا من أن تصبح واحدة من أفضل الدول التي يمكن زيارتها ، ولكن البعض اعتقد أنها لا تحتوي على معالم خاصة بالأطفال ، وهذا غير صحيح حيث أنه عند النظر إلى قائمة المعالم السياحية أتضح أنه يوجد العديد من الأماكن الخاصة بالأطفال ، وسوف نحدثكم في هذا المقال على السياحة في دبي للأطفال .

السياحة في دبي للأطفال

السياحة في دبي للأطفال
السياحة في دبي للأطفال

ما هي معالم السياحة في دبي للأطفال ؟

-شاطئ الطائرة الورقية
يوجد في هذا الشاطئ مجموعة كبيرة من الطائرات المختلفة ذات الاشكال المميزة والألوان الجاذبة مما يجعل الأطفال يتمكنون من الاستمتاع بوقتهم على هذا الشاطئ ، إضافة إلى أن به عدد كبير من الألعاب المختلفة التي يفضلها الأطفال كثيرًا ، إضافة إلى حمامات السباحة الخاصة بالأطفال .

-كيدزانيا

السياحة في دبي للأطفال

إن هذا المكان خاص بالأطفال فإنه يقوم بجعل كل طفل يقوم بارتداء ملابس للوظيفة التي يرغب أن يكون عليها في يوم من الأيام ، ويقوم بالأعمال الخاصة بصاحب هذا الوظيفة ، يعتبر الأمر ممتع كثيرًا إلى الأطفال ويكون دافع قوي يجعلهم يسعون إلى تحقيق هذا الحلم في يوم ما .

اقرأ أيضًا :
اماكن سياحية في دبي للعائلات .
اجمل الاماكن في دبي .
اماكن بدبي .
اماكن ترفيه في دبي .
اماكن ترفيهية في دبي .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

-منتجع الصحراء
إذا كنت ترغب في أن تجعل طفلك يتعلم ركوب الخيل فإن منتج الصحراء يعتبر من أكثر الأماكن التي يمكن أن تساعده على ذلك ، كما أنه يساعد الأطفال أيضًا على العيش في أجواء البدو ، ويساعد أيضًا على معرفة الكثير عن حياة البدو ، وتعتبر واحدة من أجمع الرحلات التي يمكن أن يقوم بها الأطفال .

-جمهورية سيجا
هي عبارة عن حديقة تحتوي على العديد من الألعاب المختلفة ، ويمكن من خلالها القيام بالأنشطة المختلفة التي تجعل الأطفال يستمتعون بوقتهم كثيرًا .

-خليج الدولفين
هو عبارة عن مكان يحتوي على أعداد كبيرة من الدلافين ، والتي يمكن أن يقوم الأطفال بالسباحة معهم ، تعتبر واحدة من أكثر الأماكن التي يستمتع بها الأطفال كثيرًا .

بهذا نكون قد وصلنا الى نهاية مقال صور السياحة في دبي للأطفال ، نرجوا ان يكون مقال صور السياحة في دبي للأطفال ، قد نال اعجابكم .

Exit mobile version