السياحة في تركيا

الاماكن السياحية في بودروم

ما هي أفضل وأشهر الاماكن السياحية في بودروم ؟

الاماكن السياحية في بودروم ، لؤلؤة تركيا هو الأسم الذي يطلق على مدينة بودروم في تركيا والتي تعد من أشهر المدن الصغيرة السياحية في أوروبا كلها ، حيث يقصدها العديد من السياح من على مستوى العالم وهي عبارة عن مدينة صغيرة تقع على ساحل تركيا ومن الممكن زيارة العديد من المناطق السياحية والقيام بعدة نشاطات مختلفة بداخلها .

ما هي أفضل وأشهر الاماكن السياحية في بودروم ؟

الاماكن السياحية في بودروم
الاماكن السياحية في بودروم

اهم الاماكن السياحية في بودروم

تضم مدينة بودروم التركية العديد من المزارات السياحية الهامة والتي من بينها ما يلي :
– الحمام التركي
تضم العديد من الفنادق في مدينة بودروم حمامات تركية ولكن يوجد حمام تركي شهير والذي يقع في واحد من الشوارع الخلفية للمدينة والذي يعود تاريخه إلى منتصف القرن الثامن عشر .
– طواحين الهواء في بودروم
تقع تلك الطواحين الهوائية المصنوعة من الحجر على تلة مرتفعة في المدينة والتي يعود تاريخها إلى القرن الثامن عشر .
– بوابة ميندوس
والتي تعد واحدة من بين مداخل للمدينة القديمة هاليكارناسوس والتي تعود إلى القرن الرابع قبل الميلاد وتوفر منظر رائع وخلاب للسياح ومحبي الآثار .
– متحف الآثار تحت الماء
حيث يتوفر بجانب قلعة بيتر في المدينة متحف الآثار المغمورة تحت المياه، وهي بمثابة فرصة فريدة من نوعها رؤية الآثار المتواجدة تحت الماء .
– قرية جوموسلوك
وهي من القري التي تحتوي على عدد كبير من الحرفيين بداخلها وهي من المناطق المناسبة للرحلات العائلية وجميع المطاعم في تلك القرية تطل على البحر .

أفضل الفنادق في مدينة بودروم

متوفر في مدينة بودروم التركية العديد من الفنادق والتي من بينها ما يلي .
– فندق كمبنسكي
وهو من بين أفضل فنادق مدينة بودروم 5 نجوم وهو يطل على خليج غوكوفا ويبعد 10 دقائق فقط عن أهم المعالم السياحية في المدينة وهي قلعة بودروم بالإضافة إلى توفير الكثير من الخدمات للزوار .
– فندق ريكسوس بريمويم
وهو من بين أهم المنتجعات السياحية المتواجدة في المدينة ومن الفنادق التي توفر العديد من المميزات الهامة للزوار بين الإطلالة الساحرة على المدينة وقربه من المطار .
– فندق اسمين
وهو من بين أفضل فنادق 3 نجوم في المدينة وهو يتميز بموقعه في قلب بودروم وسهولة الوصول إليه كما يضم كافة المميزات التي توجد في فنادق المدينة بالإضافة إلى الحمام التركي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى