السياحة في تركيا

السياحة في انطاليا

اماكن السياحة في انطاليا

السياحة في انطاليا ، تعتبر انطاليا الواقعة في تركيا هي واحدة من أكثر الوجهات السياحية في العالم ، وهي رابع أكثر المدن زيارة في العالم وهي تسمى أيضاً جنة الأرض لأنها تتميز بطبيعتها الخلابة وتاريخها ، وأنماط الحياة فيها ، وهي تسمى أيضاً بجنة الؤلؤ في البحر الأبيض المتوسط والريفييرا التركية ، وسنقوم في هذا المقال بذكر السياحة في انطاليا .

السياحة في انطاليا

 السياحة في انطاليا
السياحة في انطاليا

اقرأ يضاً :
السياحة في مايوركا .
السياحة في انقرة .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

انطاليا عروس الساحل التركي من أفضل الوجهات السياحية في تركيا وهي من أكثر مدنها إستقطاباً للسائحين ، وذلك بسبب موقعها الجغرافي المميز على ساحل البحر الأبيض المتوسط ، ولما تشمل عليه السياحة في انطاليا من أماكن طبيعية ساحرة ومعالم سياحية متنوعة ، وسنقوم في هذا المقال بذكر الأماكن السياحية في انطاليا فتابعونا الآن .

أماكن السياحة في انطاليا

 السياحة في انطاليا
السياحة في انطاليا

المدينة القديمة

كاليتشي وهي تقع في قلب مدينة انطاليا التركية ، وهي تتميز بسحر تاريخي مبهر وتحوي أهم الأماكن والمعالم السياحية في انطاليا الأثرية التي ينجذب إليها السائحين من مختلف بلدان العالم ، ومن كاليتشي تنطلق الرحلات البحرية لمشاهدة أنطاليا من البحر ، والغوص لإسنكشاف جمال قاع البحر الأبيض المتوسط .

أفضل الانشطة :
– التجول بالمدينة والتعرف على تاريخ المدينة ، ومشاهدة الأسوار المحاطة بها .
– زيارة المنارة الإمبراطورية العثمانية .

اكواريوم

من أجمل الأماكن السياحية في انطاليا وهو حوض من أكبر أحواض الأسماك في أوروبا ، وهو يمثل عالم البحار المدهش حيث يضم ألآف الأنواع من الأسماك من مختلف البحار والمحيطات ، وهو يقدم للزائر الثقافة الخاصة بالبحار وعالمها .

أفضل الانشطة :
– مشاهدة أسماك القرش .
– مشاهدة مجسم لطائرة وغواصة بحجمهما الطبيعي .
– زيارة أكبر قاعة مغلقة في العالم ، وتغطيها الثلوج الطبيعية وتسمى عالم الثلج ، وهي تضم منحوتات ثلجية .

منتجع دافراس سكي

يعتبر المنتجع من أهم أماكن السياحة في انطاليا في فصل الشتاء ، وهو يقع على مقربة من مدينة أسبارتا على بعد 140 كيلو متر من مطار انطاليا ، وهو خيار يأتي بالدرجة الثانية بعد منتجع ساكليكنت .

إلى هنا نكون وصلنا لنهاية مقالنا ، ونر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى