السياحة في تركيا

السياحة في انقرة

اماكن السياحة في انقرة

السياحة في انقرة ، انقرة هي العاصمة والمركز الاداري لتركيا ، وترمز انقرة الى الاستقلال والحداثة للشعب التركي وهي مدينة سياحية رائعة بكل ماتحمل الكلمة من معاني فهي تضم مزيجاً بين المعالم والاماكن الحديثة والتاريخية التي تستحق الاكتشاف في احياء مختلفة ، ويوجد بها الكثير من الاماكن السياحية التي يفضل زيارتها وسنقوم في هذا المقال بسرد السياحة في انقرة .

السياحة في انقرة

السياحة في انقرة
السياحة في انقرة

اقرأ ايضاً :
السياحة في ميونخ .
السياحة في هامبورغ المانيا .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

انقرة هي ثاني اكبر مدينة في تركيا بعد اسطنبول وتقع في وسط الاناضول ، وهي بلدة جامعية ضخمة ، وهي ايضاً مدينة حديثة مترامية الاطراف ، وهي تستقبل الآف السائحين سنوياً وسوف نقوم بوصف اماكن السياحة في انقرة فتابعونا الآن .

اماكن السياحة في انقرة

 السياحة في انقرة
السياحة في انقرة

برج اتاكولي

هو من اهم المعالم السياحية في انقرة وهو من احد مجمعات التسوق البارزة ويمكنكم التسوق والاستمتاع برؤية مشاهد رائعة لمدينة انقرة التركية عن طريق الصعود على برج اتاكولي .

بحيرة كاراغول

وتعني ” البحيرة السوداء ” وهي البحيرة ذات المناظر الطبيعية الخلابة ويمكن الاستمتاع بالجولات حول الجبال المحيطة بالبحيرة والاستمتاع بالسهرات الجميلة وحفلات الشواء في الاماكن المخصصة لذلك .

حديقة ارض العجائب

وهي من اجمل الاماكن السياحية المتواجدة في انقرة وتعتبر ايضاً من اشهر معالمها واكثرها متعة ، وفي ارجاء الحديقة تنتشر مجسمات كرتونية منحوتة وتوفر الحديقة ملاعب للتنس وملاعب لكرة السلة وملاعب الغولف ومسارح ومعارض واخيراً حلبة تزلج .

قلعة انقرة

وهي من اهم المعالم السياحية في انقرة وهي قلعة اثرية لم يحدد تاريخ بنائها حتى الآن ، ولكن بعض الوثائق اكدت ان جميع الحضارات التي سكنت قديماً مدينة انقرة كانت تستخدم هذه القلعة في حماية المدينة ، وتتميز القلعة بحصانتها الرصينة والقوية وعمارتها الهندسية الدقيقية .

متحف حضارات الاناضول

وهو من ابرز المتاحف واهم واروع الاماكن السياحية في انقرة التركية ، ويعرض هذا المتحف الكثير من البقايا الاثرية التاريخية والتي تعود لحضارات قديمة جداً سكنت منطقة الاناضول عبر التاريخ .

منتزه كوغولو

وهو يتميز بوجود الطيور والبجع ، وهو يحتوي على سلسة من المطاعم والمقاهي التي تقدم المشروبات والمأكولات التركية ، وكل ذلك بجانب المناظر الجذابة واصوات المياه والطيور .

إلى هنا نكون وصلنا لنهاية مقالنا الذي يحمل عنوان السياحة في انقرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى