السياحة في تركيا

اماكن حلوه في اسطنبول

هل هناك اماكن حلوه في اسطنبول ؟

اماكن حلوه في اسطنبول ، تتميز مدينة اسطنبول بعدة اماكن جميلة وجذابة ، فهي تعتبر من أكثر المدن التي تشهد إقبالا كبيرا من السياح والمسافرين العرب والأجانب نظرا للاماكن الجميلة التي تحتويها ، ومن خلال مقالنا سنذكر بعض الأماكن السياحية الجميلة في اسطنبول .

اماكن حلوه في اسطنبول

اماكن حلوه في اسطنبول
اماكن حلوه في اسطنبول

اماكن حلوه في اسطنبول تركيا

اسطنبول هي العاصمة التركية لاسطنبول وتحظى بمجموعة من الاماكن الجميلة والجذابة والتي تحتل مكانا فريدا من بين اماكن العالم بأكمله ، ومن أهم هذه الأماكن الحلوة في اسطنبول هي :

– قصر الزيزفون

من أحد الأماكن الحلوة في اسطنبول هو قصر الزيزفون الذي يقع ما بين وادي اهلامور ، ومنطقة بيشكتاش المعروفة في اسطنبول بمكان التنزه ، حيث تحيط بهذا القصر مجموعة من أشجار الزيزفون الجميلة إلى جانب أماكنها المحاطة بالجدران العالية والجدران المعدنية المسبوكة .

اماكن حلوه في اسطنبول
اماكن حلوه في اسطنبول

اقرأ أيضاً : اجمل المدن السياحية في تركيا .

– غابة بلغراد

غابة بلغراد تصنف ضمن قائمة اجمل الاماكن في اسطنبول ، فهي عبارة عن محمية طبيعية جميلة ومنتزه كبير ، وتعتبر من افضل الوجهات السياحية في اسطنبول نظرا لمساحاتها الخضراء الواسعة المغطاه بالنباتات الكثيفة والتي تصل إلى 2000 نوع ، واحاطتها بالاشجار العديدة والمختلفة وتزين بالطيور المغردة والحيوانات والبحيرات الساحرة .

اماكن حلوه في اسطنبول
اماكن حلوه في اسطنبول

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– حديقة أميرجان

ما اجمل هذه الحديقة الخلابة التي تعتبر من أجمل الاماكن التي تميز بها مدينة اسطنبول ! فهي تتميز بمكانها الكبير وموقعها الجغرافي المميزة حيث تقع حديقة أميرجان في منطقة ساريير وبها العديد من النباتات المختلفة الأنواع والأشكال ، ومن أبرزها نبات التوليب والكثير من الأشجار النادرة مثل شجرة الأرز وشجرة الكافور ، والكثير من الشلالات والنافورات الصناعية ، كما يوجد بهذه الحديقة بركتين خزفيتين إلى جانب تميزها بوجود القصور الثلاث الذي تم بنائهم في عهد الخديوي اسماعيل وهم القصر الابيض والاصفر والوردي .

اماكن حلوه في اسطنبول
اماكن حلوه في اسطنبول

– برج الفتاه

لا يستطيع احد يذهب إلى اسطنبول دون زيارة برج الفتاه الموجود في مدخل البسفور والذي يعد من أشهر الرموز والمعالم الجميلة في اسطنبول ، حيث يحمل هذا البرج الكثير من الحكايات والقصص والأساطير الخاصة باسطنبول ، كما أنه من الاماكن المعروفة التي يلتقى بها العشاق نظرا لموقعه الذي يوجد في منطقة أسكودار وهارم من الجانب الآسيوي لاسطنبول .

اماكن حلوه في اسطنبول
اماكن حلوه في اسطنبول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى