السياحة في النرويج

السياحة في النرويج العرب المسافرون

أماكن السياحة في النرويج العرب المسافرون

السياحة في النرويج العرب المسافرون ، السياحة في النرويج تعد من أهم دعائم الإقتصاد فيها وتشتهر السياحة فيها على مستوى العالم ، ويوجد بها الكثير من المواقع الأثرية والطبيعية المنتشرة بها وأيضاً بسبب تنوع المناخ في مناطقها المختلفة ، والنرويج مشهورة بجمال طبيعتها الخلابة وتم تصنيفها عالمياً من حيث إزدهار السياحة فيها وتتنوع بها الحياة الحيوانية والنباتيىة ، وسنقوم في هذا المقال بالتحدث عن السياحة في النرويج العرب المسافرون .

السياحة في النرويج العرب المسافرون

 السياحة في النرويج العرب المسافرون
السياحة في النرويج العرب المسافرون

اقرأ ايضاَ :
السياحة في فيينا .
السياحة في طنجة .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih 

النرويج من الدول المليئة بالأماكن السياحية الرائعة ، ويوجد بها العديد من المواقع السياحية ومنها حي برغين ورأس الشمال النرويجي ومتحف سفينة الفايكنج وغيرها ، وسنقوم في هذا المقال بذكر أماكن السياحة في النرويج العرب المسافرون فتابعونا الآن .

أماكن السياحة في النرويج العرب المسافرون

 السياحة في النرويج العرب المسافرون
السياحة في النرويج العرب المسافرون

السياحة في ترومسو

وهي من أجمل الأماكن السياحية في النرويج ، وهي تلقب بباريس الشمال حيث تحتضن الكثير من المعالم السياحية بما فيها المعالم التاريخية ، ومن أبرز المعالم التي تشتهر بها المدينة منطقة الشفق القطبي والتي تجذب السائحين من كافة أرجاء العالم ، لمشاهدة هذه الظاهرة الطبيعية الفريدة من نوعها .

السياحة في تروندهام

تعتبر تروندهام هي ثالث أكبر مدينة في النرويج ، وهي من المدن التاريخية التي مازالت تحتفظ برونقها ومعالمها التاريخية مثل المتاحف ، والأبراج ، والقلاع والحصون التي تعد من أهم الأماكن السياحية في النرويج .

السياحة في أوسلو

من أروع الأماكن السياحية في النرويج ، وهي تضم العديد من الأماكن السياحية البارزة التي تستحق الزيارة مثل القصر الملكي الذي يعتبر مقر إقامة العائلة المالكة ، وهو موجود في نهاية الشارع الرئيسي لمدينة أوسلو ، ومتحف سفينة الفايكنج والتي تعود معروضاتها إلى القرن التاسع ، ومنتزه فروجنر وهو عبارة عن أكبر منطقة ترفيهية في الأجزاء الوسطى من مدينة أوسلو ويشتهر المنتزه بمنحوتاته المذهلة ويشتهر أيضاً بوجود أكبر مجموعة من الورود النرويجية .

أفضل الانشطة :
– التجول في أرجاء المدينة والذهاب إلى المنتزهات والإستمتاع بما تتضمنه من نباتات وأزهار .
– الذهاب إلى المتاحف للتعرف على الآثار القديمة والتاربخ العريق للنرويج .

وإلى هنا نكون وصلنا لنهاية مقالنا الذي يحمل عنوان السياحة في النرويج العرب المسافرون .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى