السياحة في الصين

السفر إلى الصين

معلومات قبل السفر إلى الصين

السفر إلى الصين ، ان السفر يكون ممتع عندما تكون غير مجبر على السفر ، بل انت الذي تود ان تسافر لزيارة الاماكن العظيمة وايضا بهدف المتعة والاستجمام ، لذلك اذا كنت تود السفر فنحن نرشح لك الذهاب إلى الصين ، حيث ان الصين من الدول الجميلة التي يقصدها المسافرين العرب في الوقت الحالي وماليزيا ايضاً ، لذلك سوف نتحدث في هذا الموضوع عن السفر إلى الصين .

السفر إلى الصين

"<yoastmark

معلومات قبل السفر إلى الصين

– السفر إلى الصين لابد ان يتم من خلال تأشيرة الصين ، لذلك فلا بد من ان تحصل على فيزا الصين قبل سفرك.
– لابد ان تختار معاد سفر لا يكون فيه مراسم اعياد في الصين ، لان الاماكن السياحية سوف تكون مزدحمة بالسكان الاصليين بشكل كبير ، بخلاف السائحين الموجودين في هذه الاوقات .
– ان عملة الصين الرسمية هي اليوان الصيني، كما ان اللغة الصينية هي اللغة الام في الصين ، وتجد في المدن الكبيرة او المدن السياحية بعض من يتحدثون الانجليزية ، لذلك ابجديه ينصحك بتعلم نطق ومعرفة معاني بعض الالفاظ ، لتساعد نفسك على فهم الثقافة الصينية .
– يفضل التنقل من خلال وسائل مواصلات النقل العام، وذلك لأنها رخيصة شيء ما ، وايضا انها الخيار الامثل .
– قد يسأل البعض متى يفضل السفر إلى الصين في اي وقت ؟ ولكي تكون الاجابة بكل حياديه ، فان الصين بلد ممتع وجميل وعلى مساحة كبيرة جداً وذات مناخ متنوع ، ولكن افضل فترة للذهاب إلى الصين هي الفترة التي تقع بين شهر إبريل وشهر سبتمبر.
اقرأ ايضًا :
معلومات عن الصين .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

"<yoastmark

أفضل الاماكن السياحية في الصين

ان الاماكن السياحية وجمالها وانبهارها هو الذي يجعل السائح يزورها ، و من اكثر الاماكن السياحية جمالاً في الصين هي.
– بكين :
مدينة بكين هي عاصمة الصين ، وبها سور الصين العظيم الذي يعد واحد من اهم عجائب الدنيا السبع ، بالإضافة إلى الاماكن السياحية الكثيرة الموجودة في بكين .
– هونج كونج :
هونج كونج هي من افضل المدن الصينية التي يظهر فيها الحضارة الصينية ، وعوامل جذب السائحون .
– كوانزو :
كوانزو تعتبر اكبر ثالث مدينة في الصين ، حيث تعد مركز صناعي وتجاري ضخم، وبها الكثير من الاماكن الطبيعية المدهشة التي تجذب السائحين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى