السياحة في تركيا

اجمل الاماكن في بورصه

تعرف على اجمل الاماكن في بورصه

اجمل الاماكن في بورصه ، تعتبر بورصه من احد المدن التي تقع في تركيا ، بجانب انها مدينة يزداد اعداد الوافدين اليها كل عام ، نظرا لجمال الطبيعة بها واحتوائها على العديد من الاماكن التي تجذب السياح اليها ، بالإضافة الي احتوائها على اماكن للترفيه يمكن الذهاب اليها باصطحاب العائلة والاطفال ، وتم تصنيفها من اكبر المراكز باعتبارها من احد الاماكن الاثرية على مستوي العالم ، وللتعرف اكثر على اجمل الاماكن في بورصه ، يلزم عليك متابعة التالي معنا .

اجمل الاماكن في بورصه

اجمل الاماكن في بورصه
اجمل الاماكن في بورصه

ماهي اجمل الاماكن في بورصه ؟

تضم مدينة بورصة العديد من الاماكن السياحية والترفيهية والاثرية ، وسنبين ذلك في الاتي :

المسجد الكبير

يعد من اجمل الاماكن في بورصه ، واول جامع تم بناءه في تركيا ، يقع هذا المسجد في منتصف مدينة بورصة ، حيث يعد منطقة جذب للسياح من وسط المدينة ، وتجد في هذا المسجد مظاهر العصر العثماني القديم من تخطيطات ونقوش صغيرة .

اقرا ايضا :
بورصة التركية .
اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

منتجع اولوداغ

يعتبر من اكثر الجبال شهرة في تركيا ، حيث يعد من اجمل الاماكن في بورصه والتي يمكن من خلالها ممارسة مختلف الانشطة على هذا الجبل الجليدي ، ومشاهدة الجبال الجليدية الصغيرة وقممها ، لذا يعد انسب وقت لزيارته شتاءا .

الينابيع العلاجية

توجد في مدينة بورصة العديد من الينابيع ، والتي يقصدها السياح من شتي العالم ، للقيام بالسياحة العلاجية اي التي تهدف العلاج . لذا تعد من اجمل الأماكن في بورصه من الناحية العلاجية .

التلفريك

يعد من اجمل الأماكن في بورصه ، ومن اكثر المعالم شهرة في تركيا ، حيث يجذب العديد من السياح للذهاب الي جولة في الهواء الطلق ، ورؤية المدينة من القمة بأكملها والتعرف على الاماكن التي توجد في مدينة بورصة من منتجعات وغابات .

حديقة لونا بارك

تعد من اكثر الاماكن الترفيهية والخاصة بالعائلات والاطفال في مدينة بورصة ، والتي يقصدها السياح بكثرة لقضاء وقت سعيد مع الاسرة والاطفال ، حيث تضم هذه الحديقة العديد من الالعاب والملاهي للأطفال ، بالإضافة الي احتوائها على اماكن للسير فيها ودخول المطاعم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى