زيادة الوزن

اكلات لزيادة الوزن في اسبوع

أفضل اكلات لزيادة الوزن في اسبوع

اكلات لزيادة الوزن في اسبوع ، هل تعانين من النحافة وانخفض وزنك بشكل أقل من المعدلات الطبيعية ؟ ، هل جربتي كافة الوصفات ولكنك لم تجد أي نتيجة وما زال وزنك كما هو ؟
لا داعي للقلق فقط قومي بزيادة الطبيب وتأكدي أن مشكلة نقص الوزن ليست لها أي سبب عضوي مثل وجود ديدان أو مشاكل في الهرمونات أو الغدة الدرقية ، واحرصي على تناول الآكلات التي سوف نذكرها فهي آكلات لزيادة الوزن في اسبوع ولا تعمل على زيادة الوزن فقط بل تعالج مشاكل الأنيميا والضعف العام الذي قد يصاحب انخفاض الوزن لدى للبعض .

اكلات لزيادة الوزن في اسبوع

اكلات لزيادة الوزن في اسبوع
اكلات لزيادة الوزن في اسبوع

اقرأ أيضًا :
نظام لزيادة الوزن .

أفضل اكلات لزيادة الوزن في اسبوع

اكلات لزيادة الوزن في اسبوع
اكلات لزيادة الوزن في اسبوع

اكلات لزيادة الوزن في اسبوع ” منتجات الألبان”

تساعد منتجات الألبان على زيادة الوزن إذا تم تناولها وهي كاملة الدسم ، فلا بد أن تحرصي على تناول أكثر من نصف لتر من اللبن بشكل يومي أو ما يعادله من الزبادي  وهي عناصر هامة في زيادة الكتلة العضلية .

الخبز والأرز والبطاطس والبطاطا

تحتوي تلك المأكولات على النشويات والكربوهيدرات التي تمد الجسم بكميات كبيرة من السعرات الحرارية دون غيرها لذا لا بد أن تحرصوا على أن تحتوي الوجبات الغذائية عليها .

المكسرات

تحتوي المكسرات على زيوت طبيعية كما أنها تمد الجسم بالكثير من العناصر الغذائية الهامة بالإضافة إلى أنها تحتوي على سعرات حرارية عالية لذا فإن تناولها بشكل يومي يؤدي إلى زيادة الوزن .

الخضروات والفاكهة

على عكس ما يراه البعض لابد من تناول الخضروات والفاكهة بكميات كبيرة حيث أنها تحتوي على الفيتامينات الهامة لكي يقوم الجسم بوظائفة الحيوية وتعمل كمضادات أكسدة ، لذا احرصوا على تناول طبق من السلطة كل يوم بالإضافة إلى الفاكهة بين الوجبات الرئيسية .
اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

اكلات لزيادة الوزن في اسبوع ” اللحوم “

تحتوي اللحوم على بروتين ودهون تساعد في زيادة الوزن وتكوين الكتلة العضلية بالجسم .

اكلات لزيادة الوزن في اسبوع ” الفول والعدس والفاصوليا “

تعد البقوليات البديل النباتي للحوم حيث أنها تمد الجسم بالبروتين وتحتوي أيضًا على نسبة من الحديد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى