افضلوجبات سريعة

افضل لحم للبرجر

ما هو افضل لحم للبرجر

افضل لحم للبرجر ، يعد البرجر من الاطباق الشهية التي يحبها الكبار و الصغار ، و اعداده سهل و سريع ، لكن في كثير من الاحيان لا نصل للنتيجة التي ترضينا عند اعداده ، قد يصبح قرص اللحم قاسيا جافا في بعض الاحيان او ذا نكهة غير مستحبة في احيان اخرى ، رغم بحثنا المستمر عن وصفات تتبيلة جديدة و اضافة العديد من البهارات و التوابل ، لذلك سنقدم لك سر اعداد برجر شهي بطريقة سهلة في مقالتنا هذه .

افضل لحم للبرجر

افضل لحم للبرجر
افضل لحم للبرجر

ما هو افضل لحم للبرجر

قد يفاجئك خبر ان السر ليس في التوابل فقط ، انما في نوع و طريقة تحضير لحم البرغر ، فما هو افضل افضل لحم للبرجر و ما هي طريقة اعداده .

المزيد من الوصفات :
طريقة عمل همبرجر ماكدونالز .
عمل برجر دجاج .

_ سر نجاح البرجر :

افضل لحم للبرجر
افضل لحم للبرجر

_  افضل لحم للبرجر هو لحم البقر ، طبعا المطاعم جميعها تستعمل لحم البقر لكنهم يخلطون كل اللحم دون اختيار اجزاء محددة كما سنفعل نحن .
_ افضل جزء يمكن اختياره لاعداد لحم البرجر هو لحم الرقبة + لحم الصدر ، حيث ان الرقبه طعمها محايد و ليس فيها نكهة بقر قويه و قوامها رائع بعد الفرم ، و هي أكثر نوع يستخدمونه في المطاعم ، اي ان الطعم مألوف لكل الناس كما انها تحتوي كمية شحم جيدة ، و هذا مهم حتى يبقى اللحم رطب .
اما الصدر فهو الذي يعطيها النكهة ، بالاضافة الى التباين في القوام بشكل محبب .
_ يفضل شراء اللحم طازجا من عند الجزار ، مع الطلب بالاحتفاظ بالشحم ، الذي يجب ان يكون متداخلا مع لحم الرقبة وليس خارجيا ، كما يفضل القيام بعملية فرم اللحم منزليا ، لان الفرم عند الجزار قد يضيف بعض اللحم السابق المتبقي في الة الفرم مما يغير طعم اللحم .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

_ فرم لحم البرجر و تتبيله :

افضل لحم للبرجر
افضل لحم للبرجر

_ يفضل تبريد لحم البرجر في الثلاجة قبل فرمه ، لان الشحم المتخلل فيه يذوب بسهوله بحرارة اليد مما يعطي قوام لاصق للحم وبالنهاية قرص برجر جاف ، اذاً نقوم بتجميد اللحم نصف ساعة ، ثم تقطيعه مكعبات لسهولة وضعه في الة فرم اللحم ، ثم نقوم بفرمه مرتين للحصول على القوام المطلوب .
_ بعد فرم اللحم لا شيء افضل من احتفاظ اللحم بطعمه الحقيقي ، لذلك جربي هذه المرة اضافة الملح و البهارات ( الفلفل الاسود ) فقط للحم .
_ نقوم بعد ذلك بتشكيل قرص اللحم و من المهم هنا عدم عجن اللحم وكأنه عجينة ، وانما مجرد تجميعه وتكويره ثم ضغطه براحة اليد للحصول على شكل القرص .

افضل لحم للبرجر
افضل لحم للبرجر

_ هنا اصبح قرصنا جاهزا للطهي ، للحصول على افضل النتائج نستخدم اما الشواية او المقلاة بعد دهنها بالقليل من الزيت النباتي مازولا ، و من الافضل عدم الضغط على القرص اثناء شيه حتى تحتفظ اللحمة بعصارتها و طراوتها .

الى هنا نصل الى نهاية مقالتنا عن افضل لحم للبرجر ، نتمنى ان نكون قدمنا لكم الفائدة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى