السياحة في تركيا

رحلة الى تركيا

أماكن سياحية لابد من زيارتها خلال رحلة الى تركيا

رحلة الى تركيا ، الذهاب في رحلة إلى تركيا أصبح حلمًا يراود الجميع في العالم العربي حيث يجتمع فيها جمال الطبيعة مع سحر الحضارة الشرقية التي تمتزج مع حضارة العرب ولا تشعر أنك في بلد أوروبي لانصهارها مع بلدان المشرف بفضل الحضارة العثمانية الإسلامية ، والذهاب في رحلة الى تركيا يتطلب معرفة أشهر الأماكن لأن الأماكن هناك كثيرة ولا يمكن زيارتها جميعًا .

رحلة الى تركيا

رحلة الى تركيا
رحلة الى تركيا

اقرأ أيضًا :
اسعار الفنادق في تركيا .
افضل الفنادق في تركيا .
دليل تركيا السياحي .
فنادق تركيا خمس نجوم .

أماكن سياحية لابد من زيارتها خلال رحلة الى تركيا

رحلة الى تركيا
رحلة الى تركيا

– المسجد الأزرق
هو مسجد السلطان أحمد ويعد أشهر مساجد تركيا حيث يمتاز بتصميمه المعماري والهندسي الرائع والتفرد بالنقوش الخلابة داخله ، واللون الازرق هو اللون المفضل لدى الحضارة التركية وهو اللون الغالب على المسجد من الداخل ، شيدها السلطان أحمد عام 1609م .

– قلعة بودروم
قلعة ضخمة تقع على الساحل في جنوب غرب تركيا شُيدت في العصور الوسطى .

– ياموكي
أبدعت الطبيعة في مكان يعرف بياموكي حيث يحتوي على تجمعات لصخور كبريتية تشكلت عبر ألاف السنين لترى مكان أبيض اللون رائع الجمال يزخر بالينابيع الكبريتية التي يمكن الاستشفاء بها من أمراض العظام .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– مكتبة سيليسيوس القديمة
مكتبة سيليسيوس هي أحد عجائب الدنيا السبع في العالم القديم يمكن التعرف على بقاياها ورؤية هذا الصرح العظيم خلال رحلة الى تركيا .

– قرية بودروم
قرية صغيرة رائعة الجمال ذات طبيعة ساحلية خلابة على بحر إيجة لا تفوت زيارتها واستمتع بالطبيعة البحرية الرائعة وسط الخضرة .

– مدينة بورصة
الاستجمام في أحضان الطبيعة الخضراء هو أمتع ما يمكن أن نحصل عليه خلال العطلات لذا لابد أن تقوم بزيارة مدينة بورصة التركية وتستمتع بجمال الطبيعة المرتفعات الجبلية رائعة الجمال .

– مدينة يلوا
أجمل المدن الساحلية التركية وتشتهر ببحيراتها الرائعة وشلالاتها الخلابة .

– مدينة أنطاليا
تزخر أنطاليا بالكثير من المناطق السياحية التي تنتمي للعصور التاريخية المختلفة التي شهدتها تركيا ، كما تمتاز بسواحلها الرائعة ومنتجعاتها الخلابة .

وبذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية مقال رحلة الى تركيا إلا أن الحديث عن تركيا لم ينتهي هناك المزيد والمزيد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى