افضلالحمل والولادة

افضل طريقة للحمل بتوام

ما هي افضل طريقة للحمل بتوام ؟

افضل طريقة الحمل بتوام ، الكثير من المتزوجون يحلمون بأنجاب توام ، وكل منهم تكون لدية اسبابه الخاصة حول الرغبة في ذلك ، وبعض الاطباء والخبراء في هذا المجال اكدوا ان هنالك بعض الطرق التي تساعد السيدة وتزيد من فرصة السيدة للحصول علي جنين توام ، وفي هذا المقال سنتعرف معا علي افضل طريقة للحمل بتوام .

افضل طريقة للحمل بتوام

افضل طريقة للحمل بتوام
افضل طريقة للحمل بتوام

ما هي افضل طريقة للحمل بتوام ؟

– من بين العديد من حالات الحمل عالميا ، تأخذ حالات التوام النسبة الاقل ، حيث تبلغ النسبة ثلاثة بالمائة فقط ، من هنا نري صعوبة الحصول علي جنين توام .
– الام التي تحصل علي توام تكون ابنتها اكثر عرضة للحصول علي توام ، وايضا الفتاة التي حصلت جدتها علي توام تزداد فرصتها ايضا ، مما يجعل الامر وراثيا بعض الشي .
– وعندما تصل النساء  لعمر الاربعينيات ، يصبح لهم حظ اوفر بالتوام ، وينتج ذلك عن تغير الهرمونات .

اقرأ أيضاً :
الفرق بين اعراض الحمل ببنت او ولد .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

افضل طرق لزيادة فرص الحمل بتوام

افضل طريقة للحمل بتوام
افضل طريقة للحمل بتوام

– هناك بعض الأدوية التي تساعد في ذلك ، مثل الفيتامينات فهي مهمة جدا للسيدات ، خاصة الذين يحصلون علي تغذية اقل ، ويأتي في المقدمة حمض الفوليك ، ينصح به الاطباء فهو يقلل من حدوث تشوهات للجنين ايضا .
– الاهتمام بالصحة بشكل عام ، وبشكل خاص التغذية السليمة ، فالسيدة ذات التغذية السليمة تكون لديها فرصة اكبر في الحصول علي جنين توام ، ويجب استشارة الطبيب للحصول علي نظام غذائي سليم ولزيادة الوزن ، حتي يكون هناك فرصة اكبر للحصول علي جنين توام .
– ينصح ايضا بتناول منتجات الألبان بمختلف انواعها والبطاطا ، هناك دراسات اثبتت ان تناول هذه المنتجات تزيد الفرص للحصول علي توام بخمس مرات عن السيدة العادية .
– عند قرار الحمل توقفي عن تناول حبوب منع الحمل قبلها بفترة كفاية ، فهو يساعد علي تحفيز الهرمونات .
– استشيري طبيبك في بعض الامور مثل زراعة الأجنة ، اطفال الأنابيب ، بعض الأدوية المحفزة للهرمونات ، وذلك اذا هنالك ضرورة ورغبة ملحة للحصول علي توام .

إلى هنا نكون وصلنا لنهاية مقالنا الذي يحمل عنوان افضل طريقة للحمل بتوام ، نرجو ان نكون افدناكم من خلال قراءة مقال افضل طريقة للحمل بتوام .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى