افضلالسياحة في تركيا

افضل فنادق اوزنجول

افضل فنادق اوزنجول المطلة على البحيرة

افضل فنادق اوزنجول ، تعتبر دولة تركيا واحدة من اكثر الدول زيارة و سياحة سنويا خاصة و انها تجمع ما بين الثقافة الشرقية بوقوع جزء كبير منها في قارة اسيا و بين الثقافة الغربية لوقع جزء اسغر منها في قارة اوروبا ، و لعل قرية اوزنجول الواقعة في جنوب مدينة طرابزون و التي تقع بأكملها في الجزء الشمالي الشرقي من الدولة التركية ينجذب اليها العديد من السياح سنويا و ذلك بفضل البحيرة الشهيرة في هذه القرية ، و الان دعونا نتعرف على افضل فنادق اوزنجول المواقة حول البحيرة .

افضل فنادق اوزنجول

افضل فنادق اوزنجول
افضل فنادق اوزنجول

اقرا ايضا :
اجمل شلالات تركيا .
اجمل مناطق تركيا الطبيعية .
افضل مدن تركيا .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

افضل فنادق اوزنجول المطلة على البحيرة

افضل فنادق اوزنجول المطلة على البحيرة
افضل فنادق اوزنجول المطلة على البحيرة

قبل الحديث عن افضل فنادق اوزنجول المطلة على البحيرة دعونا نتعرف على ابرز الانشطة التي يمكنك القيام بها عند هذه البحيرة ، يمكنك قضاء يوم كامل على البحيرة لتستمتع بسحر الطبيعة و رؤية الغابات ذات الاشجاء الكثيفة التي تحيط بالبحيرة كما يمكنك التخيم حولها و التقاط عشرات الصور اثناء غروب الشمس ، و حول البحيرة يوجد عدد من المزارع السميكة التي يمكنك شراء منها الاسماك الطازجة .

– موتيل دوغا ، هذا الفندق حصل على الكثير من التعليقات الايجابية و ذلك بسبب وقوعه على البحيرة مباشرة و هذا الامر يسمح لك برؤية البحيرة من خلال النوافذ كما ان العاملين به ودودين ، و يبعد الفندق عن وسط المدينة مسافة 50 كم .

– فندق جناح عثمانلي ، هذا الفندق يوفر شقق للاقامة بها و هذا يعني بانك لن تحصل على غرفة و انما شقة بجميع مشتملاتها بالاضافة الى شبكة الانترنت المجانة طوال فترة الاقامة ، من داخل الغرفة فانك سترى الغابات المحيطة و البحيرة و كذلك في منطقة تناول الوجبات اليومية .

– فدق تركواز آبارت ، لا يختلف كثيرا عن الفندق السابق من حيث الشقق الكاملة ولكنه يتميز بالغرف الفاخرة و التدفئة الممتازة و الهدوء فهو مناسب لمحبي الراحة و الاستجمام .

كانت هذه قائمة صغيرة عن افضل فنادق اوزنجول المطلة على البحيرة الاشهر في دولة تركيا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى