السياحة في تركيا

اجمل مناطق تركيا الطبيعية

اجمل مناطق تركيا الطبيعية في مدينة بورصة

اجمل مناطق تركيا الطبيعية ، تعتبر من أهم الواجهات السياحية التي يتهافت عليها الكثيرين وذلك من أجل زيارتها وقضاء وقتًا لا ينسى بها ، كما أنها تعد من تحتوي على العديد من الاماكن المعروفة والتي مازال يرغب الكثيرين في زيارتها للتمتع بمشاهدة أثارها ومناطقها الطبيعية الخلابة فهي تحتوي على مناظر لا مثيل لها ؛ ولهذا ننصحكم بعمل جولة داخل أراضي تركيا ، وسوف نعرض لكم فيما يلي اجمل مناطق تركيا الطبيعية .

اجمل مناطق تركيا الطبيعية

اجمل مناطق تركيا الطبيعية
اجمل مناطق تركيا الطبيعية

اجمل مناطق تركيا الطبيعية في مدينة بورصة

تعتبر مدينة بورصة من أشهر المدن داخل تركيا فهي تتميز بالرومانسية التي تملأ جميع أرجائها ، كما أن بورصة قيل عنها أنها هدية الله وهذا تفسير لمعنى الاسم وبالفعل المعنى لم يخطئ أبدًا فهي من المدن الجذابة التي تجذب إليها الكثيرين لما بها من معالم أثرية فهي تحتوي على جامع بورصة المميز .

اجمل مناطق تركيا الطبيعية في مدينة فتحية

تضم هذه المدينة العديد من الخلجان والجزر الصغيرة الحجم مما جعل مدينة فتحية واجهة سياحية مشهورة بشكل كبير ، وخصصت هذه المدينة للمشاهير نظرًا لتزايد أعداد المشاهير بها ولهذا فهي تعتبر من أجمل منا طق تركيا الطبيعية ، كما يوجد في مدينة فتحية وادي ساكليكنت الذي يعد من أجمل الوديان حيث أن الشلالات تتخلله والمياه مما يكسبه شكلًا جماليًا طبيعيًا .

اجمل مناطق تركيا الطبيعية شاطئ مرمريس

تعد هذه الشواطئ من أجمل الشواطئ الموجودة في تركيا فيمكن للزائر الذي يتردد على مدينة فتحية أن يذهب إلى شاطئ مرمريس لكي يستمتع بالأجواء الطبيعية الموجودة به ، بالإضافة إلى أن هذه الشاطئ يتواجد به أفضل وأشهر ميناء طبيعي في مدينة تركيا بأكملها ويتواجد بها أيضًا وادي داليان وهو من أفضل وأجمل مناطق تركيا الطبيعية .

إقرأ أيضاً :
اجمل مدينة في تركيا .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

اجمل مناطق تركيا الطبيعية جشمة

تعتبر جشمة من أجمل مناطق تركيا الطبيعية حيث يوجد بها العديد من الشواطئ الرملية التي تجعلها مميزة عن غيرها من الأماكن الأخرى بالإضافة إلى الرمال البيضاء والمياه الجميلة التي تعمل على استقبال الأطفال للسباحة بها ، تمتاز أيضًا بمنظرها الجذاب لاسيما للجزر المقابلة لها .

اجمل مناطق تركيا الطبيعية في كاس

تحتوي كاس على عدد كبير من الشواطئ الجاذبة للسياح حيث أن هذه الشواطئ تمتاز بهدوئها ومناظرها الخلابة ومياهها الزرقاء الصافية التي تجعل الزوائر يقضون بها وقت ممتع على طول أيام العام .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى