افضلالسياحة في تركيا

افضل الاماكن في اوزنجول

ما هي افضل الاماكن في اوزنجول ؟

افضل الاماكن في اوزنجول ، تعتبر اوزنجول من أفضل الأماكن السياحية في تركيا ، فهي من البلاد التي تتمتع بمناظر طبيعية خلابة وعدة جبال خضراء تشعرك بالاستمتاع أثناء مشاهدتك لها ، لذلك تعتبر قِبلة للعديد من السياح الذين يسافرون الى تركيا من كل أنحاء العالم وعلى مدار العام ، كما تشتهر اوزنجول بأهلها الطيبين الكرام وحُسن ضيافتهم واستقبالهم الحافل للزوار ، وفيما يلي نستعرض سوياً من خلال موقع ابجديه افضل الاماكن في اوزنجول .

افضل الاماكن في اوزنجول

افضل الاماكن في اوزنجول
افضل الاماكن في اوزنجول

ما هي افضل الاماكن في اوزنجول ؟

تحتوي اوزنجول على العديد من الاماكن السياحية التي جعلتها مقصداً لكل السياح ، لعل أهمها ما يلي :

بحيرة اوزنجول
تقع بحيرة اوزنجول في قلب القرية ، تحتوي على العديد من المشاهد الطبيعية الساحرة التي تمنح السائحين فرصة للاسترخاء والهدوء والتمتع بمشاهدة الجبال والغابات الخضراء ، يقع على ضفاف البحيرة مسجد رائع ذو تصميم معماري مميز ، كما تحتوي على العديد من غابات الصنوبر التي تضفي المزيد من السحر على المكان ، يزور البحيرة الاَلاف من السياح سنوياً الذين يبحثون عن الهدوء والاستجمام ، مما جعلها من افضل الاماكن في اوزنجول .

مرتفعات السلطان مراد
اذا كنت تشعر بالملل من زحام المدن الكبرى وصخبها ، اذن عليك بالذهاب الى مرتفعات السلطان مراد التي تتمتع بتضاريس جميلة ومشاهد في غاية الروعة ، الطبيعة في مرتفعات السلطان مراد ساحرة للغاية تجعلك تشعر بالاستجمام ، كما يمكنك التخييم هناك والاستمتاع بكل المناظر الطبيعية الخلابة .

اقرأ أيضاً :
السياحه في بورصه .
السياحة في يلوا .
السياحه في ازمير .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

متحف اتاتورك
لا تحتوي اوزنجول على المناطق الترفيهية وحسب ، بل يوجد العديد من المناطق التاريخية مثل متحف اتاتورك الذي يقصده العديد من السياح عند زيارتهم لاوزنجول ، حيث يحتوي المتحف على العديد من الاَثار والتحف والمقتنيات التاريخية ، ويعتبر فرصة للتعرف على تاريخ طرابزون وتركيا أيضاً ، لذلك فهو احد افضل الاماكن في اوزنجول .

بحيرة السمك
أيضاً من الاماكن التي تشعرك بالاسترخاء والهدوء عند زيارتها هي بحيرة السمك ، حيث أنها مقصداً لكل محبي الخصوصية والعزلة ، تتمتع بحيرة السمك باحتوائها على العديد من المناظر الطبيعية الساحرة التي تساعد زائريها على الاسترخاء ، لذلك تعتبر بحيرة السمك من افضل الاماكن في اوزنجول .

افضل الاماكن في اوزنجول
افضل الاماكن في اوزنجول

التسوق
بالتأكيد عند زيارتك لاوزنجول ستحتاج الى هدايا تذكارية لتحتفظ بها ، توجد هذه الهدايا المصنوعة يدوياً في سوق مولوز الشعبي الذي لابد أن يزوره أغلب السائحين عند زيارتهم لاوزنجول حيث يقدم العديد من المنتجات المصنوعة يدوياً وبأسعار قليلة الثمن ، كما يمكن زيارة فرن اوزنجول الذي تُعد فيه أشهي المخبوزات الشعبية اللذيذة .

وبذلك نكون قد استعرضنا معاً من خلال هذا المقال افضل الاماكن في اوزنجول .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى