السياحة في تركيا

استئجار سيارة في طرابزون

خطوات استئجار سيارة في طرابزون

استئجار سيارة في طرابزون ، على الرغم من أن مدينة طرابزون هي مدينة ساحلية و بعيدة عن مدينتي اسطنبول و انقرة إلا انها ليست هادئه و انما يوجد بها ازدحام و تكدس في الطرقا ببعض اوقات الذروة خلال النهار ، على كل حال اذا قررت الانتقال الى هذه المدينة بغرض السياحة و البقاء بها عدة ايام عليك استئجار سيارة من اجل الانتقال من المطار الى الفندق و العكس و كذلك لزيارة المعالم السياحية في المدينة ، و سنوضح في النقاط التالية طريقة و خطوات استئجار سيارة في طرابزون .

استئجار سيارة في طرابزون

استئجار سيارة في طرابزون
استئجار سيارة في طرابزون

أقرأ أيضاً : 
فنادق طرابزون تركيا .
افضل سكن في طرابزون .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

خطوات استئجار سيارة في طرابزون

خطوات استئجار سيارة في طرابزون
خطوات استئجار سيارة في طرابزون

– الخطوة الاولى في استئجار سيارة في طرابزون هو تحديد رغبتك في نوعية الاستجار ، هل تريد ان تستخدم السيارة طوال وقتك في المدينة فهذا يعني انك ستتحاسب مع صاحب السيارة بسعر الايجار في اليوم بالكامل ام انك ترغب في استئجار سيارة وقت مشاوريك فقط و وقتها سيكون الحساب بالمسافة المقطوعة و عدد الساعات .

– حدد عدد افراد اسرتك حتى تتمكن من تحديد نوعية السيارة المؤجرة ، فاذا كنت ترغب في تأجير سيارة فارهة لشخصين فقط فعليك بالسيارت الكوبيه او المكشوفة السقف ، اما اذا كنت تمتلك اسرة متوسطة الحجم فعليك باقتناء السيارات السيدان ، و اذا كانت لديك اسرة كبيرة عليك باستئجار السيارات الكروس اوفر الكبيرة و العائلية .

– يمكنك ان تقوم باستئجار سيارة من خلال احد الشركات التالية ” رينت جو ، انتربرايز ، افيس ، رينت كار ، رينتال كارز ، بدجكت ” كما يوجد شركة تدعى ” جارينتا ” موجودة في قلب مطار طربازون الدولي بالمدينة و على الرغم من انها غالية الثمن الا انها الافضل بحسب تقيمات الكثيرين ، او يمكنك حجز سيارة من خلال تطبيق اوبر .

بالطبع لا تنسى الاداب العامة و القواعد المروية في القيادة مثل ربط الحزام و عدم التحدث في الهاتف و جلوس الاطفال في المقاعد الخلفية و السير بالسرعة المعتدلة ، كانت هذه هي ابرز خطوات استئجار سيارة في طرابزون .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى