السياحة في تركيا

اماكن سياحيه في بورصه

أشهر اماكن سياحيه في بورصه

اماكن سياحيه في بورصه ، مدينة بورصة تركيا أو كما تلقب بورصة الخضراء ، المدينة العظيمة Ulusehir ، العاصمة الأولى للدولة العثمانية ، والمثوى الأخير لمؤسسها عثمان غازي ، من المدن السياحية في تركيا ، صاحبة أطول تلفريك في العالم ويذهب السياح إلى تركيا لزيارة اماكن سياحيه في بورصه .

اماكن سياحيه في بورصه

اماكن سياحيه في بورصه
اماكن سياحيه في بورصه

أجمل اماكن سياحيه في بورصه

– الحديقة الثقافية :
من اجمل اماكن سياحيه في بورصه ومن أجمل حدائق بورصة ، تقع الحديقة الثقافية بالقرب من قلب مدينة بورصة ، تمتد على مساحة 393 ألف متر مربع ، أسست الحديقة الثقافية عام 1955 م .
– حديقة بوتانيك أو حديقة الزهور :
من اهم الحدائق وأكبرها في مدينة بورصة حيث يلاحظ الزائر لهذه الحديقة مدى اتساعها وغناها بالمناظر الطبيعية الخلابة التي تسر الناظرين .
– شلال كوريكلي :
احد اجمل اماكن سياحيه في بورصه ومن أحمل شلالات بورصة يصل ارتفاعه الى 82 متراً وتحيط به الغابات الخضراء حيث تتدفق مياهه وتصب في بركة جميلة ، يعد الشلال واحداً من الاماكن الجميلة التي قلما يعرفها العرب في بورصة .
– القرية العثمانية :
هي قرية تقع في منطقة يلديريم في مدينة بورصة ، تقع على بعد 10 كم شرقاً من قلب مدينة بورصة ، يعود تاريخيها إلى فترة تأسيس الإمبراطورية العثمانية .
– قرية ميسي :
تقع على بعد 12 كم من قلب مدينة بورصة ، وهي قرية لا يجب عليك مغادرة بورصة قبل زيارتها والاستمتاع بأجوائها وطبيعتها الخلابة ومن أبهي الاماكن السياحية في بورصة .
– بوديوم بارك :
هو عبارة عن منتزه ترفيهي كبير ومتكامل في مدينة بورصة يضم ملاهي بورصة للاطفال والعاب مائية ومرافق ترفيهية أخرى والعديد من المطاعم واماكن التسوق الراقية ومن أكثر الاماكن السياحية في بورصة رواجا بالسياح .

اقرأ أيضا :
الاماكن السياحية في ازمير .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

أشهر الفنادق القريبة من اماكن سياحيه في بورصه

– فندق هيلتون :
من افضل فنادق بورصة 5 نجوم ، يتميز باهتمامه بالطراز العثماني ببعض تفاصيله إضافة إلى فخامة تصميمه ، يبعد الفندق عن وسط المدينة مسافة 4 كم .
– فندق الميرا بورصة :
من افضل فنادق بورصه 5 نجوم حيث يقع في قلب مدينة بورصة ، يمكنك مشاهدة أضواءه الملفتة للأنظار من جميع المناطق المرتفعة في بورصة .
– فندق كراون بلازا :
من افضل فنادق بورصة 5 نجوم ، حيث يقع في منطقة نيلوفر والتي تعد من أرقى أحياء المدينة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى