السياحة في تركيا

عروض سياحية لتركيا

تعرف على أفضل عروض سياحية لتركيا

عروض سياحية لتركيا ، الرحلات الى تركيا هى المقصد الرئيسي للعرب و ذلك لتنوعها الثقافي والجغرافي الذى يربط بين الشرق والغرب ، هذا التنوع خلق تنوع كبير في المنتج السياحي فهناك الشواطىء المناسبة لرحلات شهر العسل ، و الأثار التاريخية المناسبة للسياحة الثقافية و ايضا تنوع مراكز التسوق .

عروض سياحية لتركيا

عروض سياحية لتركيا
عروض سياحية لتركيا

عروض سياحية لتركيا ، رحلات ترفيهية

تركيا ، مشاهد لن تراها في اي مكان آخر ، حيث يلتقي الشرق و الغرب ، لتقدم لك أفضل ما في العالمين معا في عطلة لا يعلى عليها ، مع جولات مرافقة ، و رحلة بحرية ، و إجازات مستقلة تمنحك حرية الاستكشاف ، و الأكل الحلال ، و التاريخ الإسلامي العثماني العريق ، راحة آسيا و عجائب آوروبا في رحلة واحدة .
لا تنسى أن تلتقط الصور و تشتري الهدايا التذكارية ، فهذا أقل ما يمكن ان تفعله من أجل أصدقائك الذين لم تنجح باصطحابهم معك .

اقرأ أيضاً :
احلى مناطق في تركيا .
اسعار الفنادق في تركيا .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

5 ليالي إسطنبول و بحر مرمرة
– تعلن احدى الشركات السياحية عن عروض سياحية لتركيا ، هذا العرض بقيمة 690 دولار / السعر للفرد في غرفة مزدوجة شامل المبيت ، و المواصلات و الجولات السياحية .
– العرض يشمل الإقامة بفندق 4 نجوم بالإفطار ، و جولة بين أشهر معالم المدينة السياحية و الطبيعية ، و الاسواق ، و جولة بحرية و عشاء باليخت ، بالإضافة الى المواصلات من و إلى المطار .

7 ليالي في اسطنبول ، بحيرة أبانط و سواحل كيليوس الجميلة
– تعلن احدى الشركات السياحية عن عروض سياحية لتركيا ، هذا العرض بقيمة 700 دولار / السعر للفرد في غرفة مزدوجة شامل المبيت ، و المواصلات و الجولات السياحية .
– العرض يشمل الإقامة بفنادق 4 نجوم في اسطنبول بالإفطار ، بالإضافة الى الجولات السياحية والمواصلات .

9 ليالي الى اسطنبول ، انطاليا و بورصة تشمل رحلة بحرية
– تعلن احدى الشركات السياحية عن عروض سياحية لتركيا ، هذا العرض بقيمة 850 دولار / السعر للفرد في غرفة مزدوجة شامل المبيت ، و المواصلات و الجولات السياحية .
– العرض يشمل الإقامة بفنادق 4 نجوم بالإفطار باسطنبول و إطلالة على البحر في أنطاليا ، و تشمل الجولات و تكاليف زيارة الأماكن السياحية .

نصل هنا الى نهاية مقال عروض سياحية لتركيا ، أرجو أن يكون مقال عروض سياحية لتركيا قد نال اعجابكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى