مكياج

صور مكياج لبناني

أشيك صور مكياج لبناني

صور مكياج لبناني ، إن المكياج اللبناني له قدرة كبيرة على جعل المرأة أكثر جمالًا وجاذبية ؛ وهذا السبب يدفع الكثير من السيدات إلى عمل المكياج اللبناني ، وسوف نعرض لكم فيما يلي مجموعة من الصور مع الخطوات لعمل المكياج اللبناني .

صور مكياج لبناني

صور مكياج لبناني
صور مكياج لبناني

أشيك صور مكياج لبناني

– يتميز المكياج اللبناني بالرموش الطويلة ويتم هذا من خلال وضع الرموش الصناعية ، ثم يتم وضع الماسكارا الشفافة فوقها لتزيد من تطويل الرموش ، كما يتم وضع الماسكارا السوداء ، وهذه الخطوة تتناسب كثيرًا مع الفتيات ذواتي العيون الصغيرة ، حيث أنها تعمل على توسيعها وتزيد من جاذبيتها .

صور مكياج لبناني
صور مكياج لبناني

اقرأ أيضًا :
مكياج سريع .
مكياج 2016 بالخطوات .
تعليم المكياج للمبتدئين .
وضع المكياج .
مكياج وردي .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– يتم أيضًا استخدام اللون الزهري في المكياج اللبناني فهو يعتبر من الألوان المفضلة ، فيتم وضع ظلال العيون بهذا اللون ، مع وضع أحمر الخدود الذي يتناسب معه ، وأحمر الشفاه الذي يضفي على الوجه جمالًا وجاذبية ، وتقوم كل فتاة بتحديد الدرجة التي تتناسب معها ومع ما ترتدي من ملابس .

صور مكياج لبناني
صور مكياج لبناني

– لقد ذكرت خبيرة تجميل بأن عند وضع مكياج العيون اللباني فيكون من الافضل وضع الآيلاينر ذا السمك الكبيرة فوق العين ، وذلك لأنه مع الرموش الطويلة يزيد من جمال وجاذبية العين ، وفي كثير من الاحيان يتم وضع خط أسفل العين أيضًا .

صور مكياج لبناني
صور مكياج لبناني

– عندما تقوم الفتاة اللبنانية بوضع مكياج سموكي فإنها تحرص على أن يكون أحمر الشفاه ذا لون زهري ، وذلك يعود إلى أن اللون الزهري مفضل بالنسبة لهم ، كما أنه يزيد من جمال الوجه مكياج العيون السموكي .
– لقد ذكرت خبيرة التجميل بأن الكحل الاسود يعتبر من أهم الخطوات التي يمكن أن تقوم بها الفتاة عند وضع مكياج لباني ؛ وذلك لأنها تركز بشكل أساسي على جعل العيون أكثر جمالًا وجاذبية .

صور مكياج لبناني
صور مكياج لبناني

– تفضل السيدات في لبنان وضع لون فضي أو ذهبي في منطقة المدمع ؛ حيث أن هذا يزيد من بريق العين ، ويكون من الأفضل عمل هذه الخطوات عند وضع مكياج السهرات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى