اسلامترند

اخر جمعه في شعبان

دعاء اخر جمعه في شعبان

اخر جمعه في شعبان ، في هذه الأيام المباركة وفي هذه الساعات الطيبة المباركة والتي يكون فيها الدعاء مجاب باذن الله ، وبالأخص في يوم الجمعه هذا والذي سيكون اخـر جـمعه في شـعبان ، وستكون الجمعة القادمة أول جـمعه من جمع رمضان المبارك ، نسأل الله العظيم أن نكون في هذه الايام المباركة أن ترفع أعمالنا إلى الله تعالى بالرضا والقبول وأن يبلغنا رمضان وأن يرزقنا الوصول إليه والوفاء بحقه ، وفي الأسطر التالية سنقدم لكم الدعاء المجاب باذن الله تعالى والذي يحبذ الدعاء به في هذه الساعات المباركة .

اخر جمعه في شعبان

اخر جمعه في شعبان
اخر جمعه في شعبان

افضل الدعاء في اخر جمعه في شعبان

– يقول رسول الله صلى الله عليه وسلم :
” إنَ في الجمعة ساعةً لا يُوافِقها عَبْدٌ مسلم يَسأَلُ الله فيهَا خَيْرًا إِلاَّ أعْطاه إيَّاهُ ” .
– في اخر جمعه في شـعبان ، نسأل الله العظيم أن يبارك لنا في ما تبقى من شعبان ، وأن يبلغنا رمضان وأن يعيننا في رمضان على الصيام والقيام وقراءة القرآن ، وأن يرزقنا قيام ليلة القدر ولا تحرمنا أجرها ، ويرزقنا راحة البال .

إقرأ المزيد :
افضل دعاء في رمضان .

– اللهم إن لم تكن قد غفرت لنا ما مضى من شعبان ، فغفر لنا ما بقي منه يا أرحم الراحمين ، اللهم اغفر لي ولوالدي وأهلي ، وأحبتي .
– اللهم لا ترد لنا دعاء ولا تخيب لنا رجاء ، ولا تشمت بنا الأعداء وادفع عنا كل هم وغم وضر وبلاء .
– يارب أجعل اخر جـمعه في شـعبان فرجاً لكل هم ، واستجابةً لكل دعاء وغفراناً لكل ذنب واجعل شهر رمضان فاتحة خير لجميع المسلمين .
– اللهم ‏ارحم أمواتنا الذين يحزننا فراقهم وتبكينا ذِكراهم ونحن على أبواب رمضان المبارك ، واسكنهم جنات الفردوس الأعلى .
– اللهم اجعلنا ممن شملتنا بعفوك عنهم ، وممن غفرت لهم ، ورضيت عنهم وحرمت وجوههم عن النار ، وكتبت لهم برحمتك الجنة مع الأبرار .

اشترك في صفحتنا : https://facebook.com/abjadih

– اللهم نسألك التوبة قبل الموت ، ونسألك الشهادة والنطق عند الموت ، ونسألك المغفرة والراحة بعد الموت ، اللهم ثبت قلبوبنا على دين الاسلام ودين نبينا محمد صلى الله عليه وسلم ، اللهم نسألك حسن الخاتمة وصلى الله على سيدنا وشفيعنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى