اجملالسياحة في تركيا

اجمل مكان في تركيا

تعرف على اجمل مكان في تركيا

اجمل مكان في تركيا ، تركيا تضم العديد من الأماكن الجميلة والرائعة ، فهي بلد السحر والجمال وتعتبر من أهم الدول الموجودة في العالم التي تدعم السباحة بشكل كبير نظرا لموقعها المتميز على الخريطة ومكانتها الرائعة بين الدول ، ولكن هناك الكثيرين الذين يرغبون بمعرفة اجمل مكان في تركيا ما هو ؟ وبماذا يتميز عن غيره ؟ تابعونا وسنتعرف عليه معا .

اجمل مكان في تركيا

اجمل مكان في تركيا
اجمل مكان في تركيا

ما هو اجمل مكان في تركيا ؟

هناك الكثير من الأماكن الرائعة التي تصنف ضمن اجمل الاماكن في تركيا ، ولذلك بعد بحث طويل استطعنا أن نجمع بعض الأماكن السياحية الرائعة التي تستحق أن تلقب بأجمل مكان في تركيا ، ومن أهمها :

متحف آيا صوفيا

من اجمل مكان في تركيا هو متحف آيا صوفيا الذي يقع في مدينة اسطنبول ، ومن أهم ما يميز هذا المتحف هو أنه عبارة عن مزيج الفن والدين الإسلامي والمسيحي لأنه كان في البداية عبارة عن مبنى كنيسة ، وتم تحويله إلى مسجد ، قم بعد ذلك اصبح واحد من أشهر متاحف تركيا .

اجمل مكان في تركيا
اجمل مكان في تركيا

اقرأ أيضاً :
افضل الاماكن في اسطنبول .
تركيا سياحه .
اماكن سياحية في تركيا اسطنبول .

مضيق البسفور

ومن اجمل الاماكن الموجودة في تركيا ايضا هو مضيق أو جسر البسفور ، هذا الجسر بمثابة حلقة وصل ما بين فترة أوروبا وقارة اسيا في الأراضي التركية ، وهو جسر طويل للغاية حيث يبلغ طوله حوالي 1500 متر ويصل عرضه إلى حوالي 39 متر .

جزر الاميرات

من اسمها يعد هذا المكان من اجمل معالم تركيا الرائعة ، فهي عبارة عن ثمانية جزر تقع في بحر مرمرة ، ويوجد فيها عدد كبير من المرافق السياحية الهامة والحيوية كالفنادق، والمطاعم، والمقاهي ، وهي تبعد بمسافة ساعة عن مدينة اسطنبول ، وتشهد هذه الجزر العديد من الرحلات البحرية بشكل يومي .

اجمل مكان في تركيا
اجمل مكان في تركيا

اشترك في صفحتنا : https://m.facebook.com/abjadih

متحف انطاليا

هذا المتحف واحد من أبرز معالم تركيا الساحرة ويعد من اجمل الاماكن فيها ، فهو يقع في كونيا وتم إنشائه في عام 1988 ويتكون من 13 غرفة وحديقة كبيرة ، وهذا المتحف يبلغ مساحته حوالي سبعة آلاف متر مربع ، وبداخله أكثر من خمسة آلاف قطعة أثرية هامة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى