السياحة في تركيا

ارخص الفنادق في تركيا

ما هي ارخص الفنادق في تركيا

ارخص الفنادق في تركيا ، تعتبر اسطنبول من أهم الاماكن السياحية التي يرغب العديد من الافراد لزيارتها ، فيوجد العديد من المناظر الخلابة والطبيعة كما يوجد العديد من المعالم السياحية ، كما إنها لا تخلو من الفنادق الاقتصادية ، فسوف نقدم من خلال هذا المقال ارخص الفنادق في تركيا .

ارخص الفنادق في تركيا

ارخص الفنادق في تركيا
ارخص الفنادق في تركيا

ما هي ارخص الفنادق في تركيا ؟

فندق سهير أولد سيتي

ارخص الفنادق في تركيا
ارخص الفنادق في تركيا

يعتبر هذا الفندق من ارخص الفنادق المتواجدة في تركيا فهو يقع بالقرب من محطة سيركجي للقطارات ، كما يوفر لعملائه الراحة التامة من خلال توفير تكييف ، وخزانة ملابس كما يوجد به مطعم خاص به ، فيوجد ايضا العديد من المطاعم والخدمات بقربه ، فهذا الفندق قريب من المتحف الاسلامي للعلوم ، ومتحف آثار اسطنبول ، ومتحف آيا صوفيا وغيره .

فندق هانيدان

يقع فندق هانيدان بالقرب من ساحة السلطان احمد ، فهو يوفر العديد من الخدمات فهذا الفندق قريب من عدة معالم مثل مسجد سليمان القانوني ، برج غلطة وغيره . اقرأ أيضا : حجز فنادق في تركيا .  فنادق تركيا اسطنبول .  اسعار الفنادق في تركيا .  اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

فندق صحارى إيربورت

يقد هذا الفندق خدمات متعددة للأفراد مثل غرفًا مزينة بشكل حديث مع عازل للصوت ، كما يضم مطعم يقدم العديد من انواع المأكولات العالمية .، حيث إن هذا الفندق قريب من العديد من المعالم ومنها مطار اتاتورك ، كاباسيتي مول ، مرسى أتاكوي مول وغيره .

فندق جولدن هورن

يعتبر هذا الفندق من افضل الفنادق المتواجدة في اسطنبول حيث يقع في سيركجي ويبعد عن متحف آيا صوفيا 5 دقائق سيرًا على الاقدام .

فندق كارفن

يقع هذا الفندق في منطقة الفتح بالقرب من الكثير من المعالم التاريخية يوفر العديد من الخدمات مثل خدمة الوايف اي المجانية ، كما يوفر خدمة الفطور في الغرفة كما يوجد العديد من المعالم بالقرب منه مثل مسجد آيا صوفيا الصغير ، جامع السلطان احمد ، مسجد سليمان القانوني وغيره . وإلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا الذي يحمل عنوان ارخص الفنادق في تركيا نرجوا أن نكون نلنا أعجابكم من خلال قراءة مقال ارخص الفنادق في تركيا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى