اجملطيور

اجمل انواع الحمام

معلومات عن اغرب و اجمل انواع الحمام

ما هي اجمل انواع الحمام الموجودة في العالم ؟ تعتبر الحمام من المخلوقات اللطيفة والاليفة والتي يحبها الإنسان ويحب تربيتها ويحب النظر إليها حيث تمتلك أشكال وألوان جميلة ورائعة وسوف نتناول في هذه المقالة اجمل انواع الحمام .

اجمل انواع الحمام

الحمام المتوج الجنوبي

يعتبر من اجمل انواع الحمام الموجودة في العالم حيث يمتلك عرف ازرق مزركش وريش رمادي مزرق وصدر عنابي و يتواجد في قارة أفريقيا في مناطق من غنينا ويتغذى على بعض الثمار المطحونة وبعض انواع الحبوب والبذور والجبن والفستق النيئ .

اجمل انواع الحمام - الحمام المتوج الجنوبي
اجمل انواع الحمام – الحمام المتوج الجنوبي

حمام نيكوبار

يعتبر من الحمام الجميل الموجود في العالم حيث يتميز بريشه الجميل الملون و يتواجد في جزيرة نيكوبار التي تقع في جنوب شرق أسيا ويوجد أيضا في مناطق من الفلبين وغنينا الجديدة وجزر باندامان ويتغذى على بعض انواع الفواكه مثل التوت وجوز الهند الصلب وبعض انواع الحشرات والديدان الصغيرة .

حمامة نيكوبار اجمل انواع الحمام
حمامة نيكوبار اجمل انواع الحمام

الحمام ذو القلب الدامي

يعتبر من الحمام الجميل الموجود في العالم حيث يتميز بريش يتغير لونه حسب لون الإضاءة خط احمر عند الصدر ويتواجد في جزيرة لوزون التي تقع في الفلبين ويتغذى على بعض انواع الفواكه مثل التوت وبعض الحشرات الصغيرة مثل اليرقات وبعض البذور .

الحمام ذو القلب الدامي
الحمام ذو القلب الدامي

الحمام الامبراطوري

يعتبر من اجمل انواع الحمام الموجود في العالم حيث يتميز بلون الأخضر و الرمادي والمهدد أيضا بالانقراض ويتواجد في اندونيسيا ويتغذى على بعض انواع الفواكه وبعض انواع البذور والحبوب .

الحمامة سيشل الزرقاء

تعتبر من اغرب و اجمل انواع الحمام الموجود في العالم حيث يتميز باللون الأزرق الغامق والكاشف وبلون رأس احمر ويتواجد في المناطق الحرجية في أرخبيل سيشل الجرانيت ويتغذى على بعض انواع الفواكه وبعض الحبوب والبذور .

الحمامة سيشل الزرقاء
الحمامة سيشل الزرقاء

الحمام النفخ

من اجمل انواع الحمام الموجود في العالم حيث يتميز بقدرته على نفخ الحويصلة الموجودة عند الرقبة وله عدة ألوان ويتواجد في معظم قارات العالم ماعدا القارات القطبية ويتغذى على بعض انواع الحبوب والبذور .

الحمام فيكتوريا

الحمام فيكتوريا
الحمام فيكتوريا
الحمام فيكتوريا : يعتبر من اجمل الحمام في العالم حيث يتميز بلونه الأزرق إلى الرمادي وبوجود تاج فوق رأسه ويتواجد في مناطق غنينا ويتغذى على بعض انواع الفواكه والحبوب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى