اجملالسياحة في تركيا

اجمل الاماكن في تركيا ‏‎

تعرفي على اجمل الاماكن في تركيا ‏‎

اجمل الاماكن في تركيا ‏‎، تعد دولة تركيا من اجمل الدول في العالم فهي تحتل المركز السادس عالميا في السياحة ويتوافد إليها السياح بشكل كبير في الاجازات والاعياد نظرا لجمال الطبيعة الخلابة بها ، ولوجود الشوارع الساحرة بداخلها ، فهي دولة السحر والجمال وتضم مجموعة من الأماكن الرائعة والمميزة عن غيرها من الدول فهي لها طابع خاص تجعل كل من يذهب إليها يكرر تجربته مرة أخرى ، تابعوا معنا هذا المقال لمعرفة اجمل الاماكن في تركيا ‏‎.

اجمل الاماكن في تركيا ‏‎

اجمل الاماكن في تركيا ‏‎
اجمل الاماكن في تركيا ‏‎

هل تعلم ما هي اجمل الاماكن في تركيا ‏‎؟

– قصر الغارق باسطنبول
قصر الغارق أو ما يسمى بحوض البازيليك يعد واحد من اجمل الاماكن في تركيا باسطنبول ، فهو من القصور الضخمة المشهورة جدا في العالم ، حيث يعود بناء هذا القصر الضخم إلى فترة حكم الامبراطور البيزنطي جوستينيان الأول ، وبني خصيصا من أجل تزويد القصور الحاكمة بالماء ، ولكنه اليوم أصبح مزارا لالتقاط اجمل واروع الصور للاعمدة وهي عائمة ليلا .

– شلال مانافجات
ومن ضمن قائمة اجمل الاماكن في تركيا هي شلال مانافجات المرتفعة ، فهو مكان رائع ومميز يمكن التنزه فيه داخل الحدائق الواسعة التي تحتويه ، والاستماع لأشعة المأكولات البحرية لإحتوائه على عدد من مطاعم الأسماك المميزة ، كما يمكن القيام بجولة بالقارب على النهر الجميل التركوازي .

اجمل الاماكن في تركيا ‏‎
اجمل الاماكن في تركيا ‏‎

اقرأ أيضاً :
اهم الاماكن السياحية في اسطنبول .
معالم اسطنبول .
تركيا سياحه .

– شاطئ ” كونيالتي ” الصخري
وهذا الشاطئ الساحر يوجد في مدينة انطاليا ووهو عبارة عن شاطئ مغطى بالحصى الأملس لا يناسب السباحة ، وعلى الرغم من ذلك فهو يعد من أشهر الشواطئ المزدحمة في فصل الصيف ، وهذا بسبب تميزه بالجبال المحيطة به وبمياهه الصافية .

اشترك في صفحتنا : https://m.facebook.com/abjadih

– دنيزلي
منطقة دنيزلي من ارقى واجمل المناطق الموجودة في تركيا ، والسياحة بداخلها تختلف عن أي مكان آخر ، حيث تشتهر دنيزلي بباموق قلعة أو ما تسمى بالحمامات الحارة ، وهي حمامات أثرية تشبه الثلوج المكومة ، كما يوجد بها مجموعة من الفنادق المتنوعة والراقية الغير تقليدية ، والعديد من المطاعم والمحلات التجارية والكافيهات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى