تقنية

كيفية نقل الاسماء من الايفون

كيفية نقل الاسماء من الايفون الى أندرويد ، كان يا ما كان صداع يشغل بال الناس عندما يحاولون نقل جهات الإتصال من هاتف محمول إلى آخر ، لكن بعد تطور التكنولوجيا والأدوات أصبح ذلك الأمر على بعد ضغطة أصبع ، نتناول في هذا المقال كيف يمكن نقل الاسماء من الايفون إلى اندرويد بسهولة فلنبدأ .

كيفية نقل الاسماء من الايفون

كيفية نقل الاسماء من الايفون
كيفية نقل الاسماء من الايفون

هل تعلم كيفية نقل الاسماء من الايفون الى اندرويد ؟

ما هي أفضل طريقة في كيفية نقل الاسماء من الايفون إلى Android ؟ اليوم سنرشدك عبر جميع أسهل الطرق ، بحيث يمكنك البدء والاستمتاع بجهاز Android الخاص بك في أسرع وقت ممكن ، وهنا طريقيتين في كيفية نقل الاسماء من الايفون .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

الطريقة الأولى في كيفية نقل الاسماء من الايفون

كيفية نقل الاسماء من الايفون الى اندرويد باستخدام حساب Google الخاص بك :

أولاً : وقبل كل شيء ، لاستخدام هاتف Android ، ستحتاج إلى حساب Google ، إذا لم لديك سوف تضطر إلى إعداد حساب ، فانتقل إلى صفحة Google الرئيسية وحدد خيار “إنشاء حساب” ، يمكنك أيضًا إجراء ذلك مباشرة من هاتفك الذكي ، ولكن تجربة سطح المكتب أفضل كثيرا .

ثانيًا : بمجرد إنشاء حساب Google ، التقط جهاز iPhone وانتقل إلى قسم “البريد ، جهات الاتصال ، التقاويم في قائمة الإعدادات ، هذا هو المكان الذي ستدخله في حساب Google الخاص بك .

ثالثًا : اضغط على الزر “إضافة حساب” ، وحدد خيار Gmail ، وأدخل معلومات تسجيل الدخول الخاصة بك .

رابعا : بعد ذلك ، سيسألك iPhone عن أجزاء حساب Google التي ترغب في مزامنتها ، تأكد من تحديد خيار جهات الاتصال ؛ عندئذ ستبدأ أجهزة iPhone و Android في مزامنة جهات الاتصال مع بعضها البعض ، هذا هو الجزء الذي ستحتاج إلى التحلي بالصبر ، إذا كان لديك الكثير من الاتصالات ، فقد يستغرق الأمر بعض الوقت .

فقط تأكد من الحفاظ على اتصال الإنترنت نشطًا أثناء مزامنة جهات الاتصال الخاصة بك ، تجدر الإشارة إلى أن جهاز iPhone الخاص بك لن يخبرك عندما تتم مزامنة جهات الاتصال الخاصة بك. للتحقق من تقدمهم ، انتقل إلى موقع جهات اتصال Google  على الويب من سطح المكتب ، وسجِّل الدخول باستخدام حساب Google ، وتحقق من قائمة جهات الاتصال من هناك .

بمجرد الانتهاء من مزامنة جهات الاتصال الخاصة بك ، قم بتسجيل الدخول إلى جهاز Android الخاص بك باستخدام معلومات حساب Google ، ويجب أن تكون جميعًا مضبوطة .

اقرأ أيضا :
كيف افرمت الايفون .

كيفية نقل الاسماء من الايفون الى أندرويد
كيفية نقل الاسماء من الايفون الى أندرويد

الطريقة الثانية في كيفية نقل الاسماء من الايفون

كيفية نقل الاسماء من الايفون باستخدام i Cloud :

إذا قمت بتمكين i Cloud على iPhone الخاص بك ، فإن هذه الطريقة إلى كيفية نقل الاسماء من الايفون إلى Android يجب ألا تستغرق وقتًا طويلاً على الإطلاق .

أولا : على جهاز iPhone ، انتقل إلى الإعدادات ، واختر “البريد ، جهات الاتصال ، التقاويم” ، ثم اختر “الحسابات” حيث من المفترض أن ترى “i Cloud” مدرجة ، اختر هذا الخيار ، ثم شغِّل تبديل “جهات الاتصال” ، سيطالبك iPhone “بدمج” جهات اتصال جهازك مع i Cloud.. هذه الخطوة الأولى إلى كيفية نقل الاسماء من الايفون خلال i Cloud .

ثانيا : بمجرد الانتهاء من هذه العملية ، انتقل إلى i cloud.com على متصفح الويب الخاص بالكمبيوتر ، وقم بتسجيل الدخول باستخدام Apple ID الخاص بك ، ثم اختر “جهات الاتصال”  ،  انقر على رمز الترس في الركن السفلي الأيسر ، ثم اضغط على “تحديد الكل” ، بعد ذلك ، انقر فوق العجلة مرة أخرى واختر “تصدير v Card .

ثالثا : انتقل إلى gmail.com ، وانقر على زر “البريد” ، ثم اختر “جهات الاتصال” ، انقر على علامة التبويب “المزيد” ، وحدد “استيراد” ، وحدد “اختيار ملف” ، ثم حدد ملف vCard الذي تم حفظه .

عند الانتهاء من الاستيراد ، سيعرض Gmail عدد جهات الاتصال التي تم استيرادها .

كيفية نقل الاسماء من الايفون
كيفية نقل الاسماء من الايفون

الى هنا نصل الى نهاية مقال تعرفنا فيه على كيفية نقل الاسماء من الايفون ، نتمنى ان نكون وفنا في سرد كيفية نقل الاسماء من الايفون .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق