تنسيق الالوان

كيفية الحصول على اللون البني

كيفية الحصول على اللون البني ، سمي اللون البني بهذا الاسم نسبة إلي الشبه الموجود في البن أي القهوة ، وقد ارتبط في علم النفس بين محبي اللون البني وبين الشخصية فهم أشخاص ذات ذكاء عالي وشخصية واقعية وجادة تكثر أسئلتهم وغالباً ما يقعون في الحب الدرامي ، بالإضافة إلي شخصيتهم المقنعة والتي تقوي بالمفاوضة وكثرة الأسئلة ، ويوجد من اللون البني العديد من التدرجات والألوان التي تبرز جاذبية وسحر اللون البني مما ينفي عنه انه لون للسلبية والحياة الكئيبة ، ويوجد منه البني الفاتح والبني الغامق والبني الأحمر والبني الدافئ ، لذلك ومن خلال موقعنا موقع ابجديه سوف نتعرف معاً من خلال هذه المقالة علي تفاصيل كيفية الحصول على اللون البني .

كيفية الحصول على اللون البني

 كيفية الحصول على اللون البني
كيفية الحصول على اللون البني

أقرأ أيضاً :
اللون المشمشي وما يناسبه من الوان .
كيف تحصل على اللون البني .
اللون التركواز فى دهانات الحوائط .
درجات اللون الروز فى غرف النوم .
درجات اللون الموف فى الدهانات .

تابعونا على صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

كيفية الحصول على اللون البني باستخدام عجلة الألوان

فيما يلي سوف نتعرف معاً من خلال مقالنا عن كيفية الحصول على اللون البني بعض من الألوان والتركيبة الخاصة التي من خلالها يمكننا الحصول علي اللون البني بجميع درجاته من خلال الجزء الثاني من مقالنا فتابعونا .

كيفية الحصول على اللون البني
كيفية الحصول على اللون البني

-للحصول علي البني العادي ، يمكننا مزج القليل من اللون الأحمر والأزرق والأخضر معاً بواسطة عصا خشبية ، والتقليب حتي الحصول علي اللون المرغوب فيه .
– للحصول علي اللون البني الفاتح ، يمكنا المزج بين اللون الأزرق واللون البرتقالي واللون الأصفر ، وكذلك اللون الأصفر بالإضافة إلي اللون الأرجواني والتقليب جيداً ، حتي الحصول علي الدرجة المطلوبة .
– للحصول علي اللون البني الباهت ، يمكن مزج القليل من الألوان الأساسية مثل اللون الرمادي إلي اللون البني ، والتقليب حتي الحصول علي اللون البني الباهت .
– للحصول علي اللون البني المحمر ، نمزج القليل من اللون الأزرق واللون الأحمر بعصا خشبية والتقليب الجيد حتي الحصول علي الدرجة المطلوبة .

بهذا نكون قد وصلنا إلي ختام مقالنا عن كيفية الحصول على اللون البني ، نرجو أن ينال إعجابكم ويحقق الفائدة المرجوة منه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى