تنسيق الالوان

اللون المناسب مع الكحلي

اللون المناسب مع الكحلي ، لون الكحلي من الألوان الاكثر اهمية بعد لون الأسود والنبيتي والبني ، فلا تخلو اي خزانة ملابس من لون الكحلي الأنيق والراقي ، فهو لون مميز ورائع ويليق مع عدد كبير من الألوان ، ويمكنكم متابعة هذا المقال للتعرف بشكل أكثر عن اللون المناسب مع الكحلي .

اللون المناسب مع الكحلي

اللون المناسب مع الكحلي
اللون المناسب مع الكحلي

ما هو اللون المناسب مع الكحلي ؟

يتناسب اللون الكحلي مع عدد كبير من ألوان نظرا لأنه لون مميز وراقي وأنيق ، وعندما يضاف إليه أي لون اخر فقد يساهم في إبراز جمال وجاذبيته ، وخاصة الألوان الفاتحة ودرجات الألوان الهادئة ، ومن أهم الألوان المناسبة مع الكحلي هي :

اقرأ أيضاً :
الوان تليق مع الازرق .

اللون الأزرق الهادئ

يعتبر اللون الأزرق الهادئ من أكثر الألوان المتناسقة جدا مع اللون الكحلي خاصة في الملابس ، حيث يعمل تناغم اللونين معًا على الظهور بإطلالة متجددة وحيوية .

اللون المناسب مع الكحلي
اللون المناسب مع الكحلي

اللون الوردي الفاتح

كذلك لون الوردي الفاتح من الألوان الهادئة والناعمة والتي تبرز جمال اللون الكحلي بشكل كبير ، ويتم الاعتماد عليه في اختيار قطع الملابس من خلال تنسيق سروال جينز مع قميص أو كنزة باللون الوردي الفاتح مع سويت شيرت كحلي، ولو يمكن ارتداء فستان صيفي وردي فاتح منقوش بالكحلي .

اللون الذهبي

واللون الذهبي من الألوان المناسبة جدا مع اللون الكحلي وخاصة في المناسبات الخاصة وفساتين السهرة ، حيث يعمل اللون الذهبي مع الكحلي على الظهور بمظهر لائق وأنيق .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

اللون الفيروزي

سوف تقع في غرام اللون الفيروزي مع اللون الكحلي عندما يتناغموا معا ، خاصة في قطع الملابس أو المفروشات أو الأغطية الشتوية أو حتى الخدديات ، كذلك يمنح اللونين معا لاطلالة الغرف جمال جذاب وراقي .

اللون المناسب مع الكحلي
اللون المناسب مع الكحلي

اللون الأبيض

وكيف لنا أن نذكر الألوان المناسبة مع اللون الكحلي دون ذكر اللون الابيض ؟ حيث يعطي مزيج اللون الابيض مع الكحلي إطلالة متكاملة ومريحة للعين ، فيمكنك اختيار جيب قصير باللون الكحلي مع تنسيق كنزة باللون الابيض ، أو سروال كحلي مع قميص أبيض وسكارف كحلي ، وستكون الإطلالة مميزة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى