تنسيق الالوان

الالوان المتناسقة مع البنى

الالوان المتناسقة مع البنى في ديكور المنزل

الالوان المتناسقة مع البنى ، إن اللون البني يعتبر واحد من الألوان المحايدة والمميزة التي تتناسب مع معظم الأذواق ، كما أنها تتناسب مع جميع الألوان وتضمن لك الحصول على المظهر الذي ترغب بها ، ولكن بناء على ما ذكره المتخصصون في هذا المجال أنه يوجد بعض الألوان التي تتناسب بقدر كبير مع اللون البني وتضمن لك الحصول على مظهر مميز ، وسوف نعرض لكم فيما يلي الالوان المتناسقة مع البنى .

الالوان المتناسقة مع البنى

الالوان المتناسقة مع البنى
الالوان المتناسقة مع البنى

الالوان المتناسقة مع البنى في ديكور المنزل

– اللون الاصفر يعتبر واحد من أفضل الألوان التي تتناسب مع اللون البني والتي تضمن لك الحصول على المظهر الذي ترغب به ، ويتم هذا من خلال عمل دهانات المنزل من اللون النبي وتقوم بوضع الاكسسوارات في المكان من اللون الاصفر الكناري أو الأصفر الصريح على حسب رغبتك .
– يمكن أيضًا استخدام اللون البيج مع البني حيث أن هذين اللونين من أكثر الألوان التي تتناسق مع بعضها البعض وتضمن لك الحصول على مظهر مميز .
– اللون الاسود يزيد من غموض المكان خاصة عند تطبيقه مع اللون البني ففي هذه الحالة يضمن لك الحصول على نتائج مرضية ومميزة في نفس الوقت .

اقرأ أيضًا :
لون بترولي غامق .
الالوان التي تتناسب مع اللون البنفسجي .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

الالوان المتناسقة مع البنى
الالوان المتناسقة مع البنى

– اللون العنابي أيضًا يتناسب مع اللون البني بقدر كبير فيمكن أن تقوم بعمل دهانات المنزل من اللون البني مع الحرص على جعل قطع الاثاث أو الاكسسوارات التي توجد في المكان من اللون العنابي .
– كذلك اللون الابيض الذي يجعل للمكان مظهر مشرق ومميز ، ويتم هذا من خلال عمل دهانات الحائط لون بيج مع الحرص على جعل جدار واحد من اللون الابيض ، أو يمكن أن تقوم بوضع اللوحات من اللون الابيض في الجدار الذي يحتوي على دهانات من اللون البني .

لقد تحدثنا في هذا المقال على الالوان المتناسقة مع البنى والتي تضمن لك الحصول على المظهر الذي ترغب به ، سواء كان هذا من خلال تنسيق الالوان في الدهانات ، أو في الاثاث ، أو في الاكسسوارات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى