السياحة في مصرفنادق

فندق سلطان باي الجونة

فندق سلطان باي الجونة ، في قلب مدينة الغردقة المصرية وعلى ساحل البحر الأحمر مباشرةً تقع منطقة الجونة الساحرة مقصد عشاق البحر وممارسة الرياضات البحرية وملجأ محبي الهدوء والاستجمام ، لا يمكن لأي زائر أن يقوم بزيارة مصر دون الجلوس على شاطئها الساحر أو الغوص في أعماق البحر الأحمر لترى عجائب الدنيا أمام عينيك وتمتع أنظارك بعالم البحار المذهل الملئ بالخبايا والأسرار .
وفي قلب تلك المدينة الساحرة يوجد فندق سلطان باي الجونة ، وهو أحد فنادق الغردقة المميزة ، لذا سوف نعرض لأهم وأبرز ما يتميز به الفندق .

فندق سلطان باي الجونة

 فندق سلطان باي الجونة
فندق سلطان باي الجونة

اقرأ أيضًا :
فنادق الجونة مصر .
فنادق فى الجونة .

فندق سلطان باي الجونة

فندق سلطان باي الجونة
فندق سلطان باي الجونة

يقع فندق سلطان باي الجونة في منطقة كفر الجونة بالجونة في مدينة الغردقة المصرية ، ويطل الفندق على بحيرة الجونة الخلابة ، ويبعد عن شاطئ البحر الأحمر مسافة دقيقتين سيرًا على الأقدام .
وبالرغم من أن الفندق حظي على تقييم عالمي 4 نجوم فقط إلا أنه يقدم خدمات فندقية راقية منها :

– تصميم الفندق على التراث المعماري للعصر العثماني بلمسة عصرية رائعة ، كما تم تصميم الغرف بشكل رائع سواء الغرف الفردية أو المزدوجة وتحتوي على أثاث عصري ، كما أنها تحتوي على كافة وسائل الترفية مثل التلفاز ومكيف الهواء وحمامات خاصة وسشوارللشعر ، كما تطل على البحيرة الجذابة في إطلالة رائعة ، ويمكنك رؤية البحر من شرفات بعض غرف الفندق .

– خدمات الغرف تعمل على مدار اليوم كما يتم تنظيف الغرف بشكل مستمر ، ويوفر الفندق خدمات كي وتنظيف الملابس .

– يحتوي الفندق على مساحات خضراء واسعة وبها مجالس لمحبي الهدوء والاسترخاء ، كما يحتوي على ألعاب ترفيهية للأطفال ، بالإضافة للملاعب ويوفر الفندق المعدات اللازمة لممارسة الرياضات البحرية منها معدات الغوص والتزلج على المياه ، كما توجد قوارب شراعية يمكن تتأجيرها للتنزه في البحر الأحمر .

– يحتوي الفندق على غرف عائلية  يمكن تأجيرها للعائلة بأكملها من أجل إضافة جو عائلي وزياردة التقارب بين أفراد العائلة أثناء العطلات .

خدمة البوفيه المفتوح في فندق سلطان باي الجونة

فندق سلطان باي الجونة
فندق سلطان باي الجونة

يقدم الفندق وجبات الفطور والغداء والعشاء في شكل بوفية مفتوح لأشهر الأكلات المصرية والعالمية ، ويمكنك تناول طعامك الخاص داخل مطعم الفندق على البحر مباشرةً ، أما بالنسبة للمشروبات فيمكنك طلبها وتناولها في أي مكان داخل الفندق أو حتى على الشاطئ .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق