السياحة في مصرفنادق

فنادق فى الجونة

فنادق فى الجونة ، منطقة الجونة هي إحدى مناطق مدينة الغردقة المصرية الواقعة على ساحل البحر الأحمر ، وتمتاز بالطبيعة البحرية الخلابة والمناخ المعتدل صيفًا وشتاءً حيث سطوع شمسها طوال العام وتنعكس على مياه البحر الأحمر ذات الزُرقة المتدرجة التي يحتضنها الشاطئ ذو الرمال البيضاء الرائعة .
وتعد تلك المنطقة من أجمل مناطق الغوص في العالم ، لذا إذا كنت من محبي تلك الرياضة وعاشق لعالم البحار المذهل لا تتردد واستقل أول طائرة متجهة إلى مطار الغردقة الدولي بمصر .
وتزخر الجونة بالكثير من الفنادق الر ائعة نعرض للبعض منها على النحو التالي .

فنادق فى الجونة

فنادق فى الجونة
فنادق فى الجونة

اقرأ أيضًا :
فنادق الجونه بالغردقه .
معلومات عن الغردقة .

أهم فنادق فى الجونة فندق ثري كورنرز أوشن فيو

فنادق فى الجونة
فنادق فى الجونة

يقع فندق ثري كورنر أوشن فيو في منطقة مرسى أبو تيج بالجونة ، ويمتاز الفندق بشاطئه الخاص ، كما يتوافر فيه حمام سباحة يطل على البحر مباشرةً ، ويعد الفندق من الفنادق المميزة في الجونة إلا أنه ليس مناسبًا للعوائل ، فهو فندق مخصص للبالغين فقط .

فنادق فى الجونة فندق شيراتون ميرامار الجونة

فنادق فى الجونة
فنادق فى الجونة

يعد فندق سيراتون ميرامار الجونة أحد أجمل فنادق الغردقة ، ويقع على بعد 20 كم من شمال الغردقة ، وهو من الفنادق المميزة ذات الشاطئ الخاص ، ويطل الفندق على البحر مباشرةً فيمكنك أن ترى البحر من كافة الغرفة ، كما يتوافر فيه الكثير من الخدمات والمرافق الهامة ، ويوجد به مركز للتسوق ومتجر للمجوهرات ، كما ينظم الفندق أنشطة للأطفال تحت إشراف متخصصين .

فنادق فى الجونة فندق ارينا إن

يقع فندق أرينا إن بالقرب من شاطئ زيتونة ، وبالرغم من أن الفندق لا يطل على البحر مباشرةً إلا أنه يوفر إطلالة بانورامية للشرفات على حمام السباحة والحديقة الخاصة ذات الصميم المذهل ، ويقدم الفندق خدمات فندقية راقية ومميزة للنزلاء نالت على إعجاب الجميع .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

فنادق فى الجونة موفنبيك الجونة

إطلالة بانورماية رائعة على البحر الأحمر لن ترى لها مثيل سوى في فندق موفنبيك الجونة ، إذا كنت من محبي الاسترخاء وتريد الهروب إلى أحضان الطبيعة الرائعة بعيدًا عن أي مؤثرات خارجية لتشاهد البحر اللامتناهي الملتحم بالمسبح الكبير على مكان مرتفع قليلًا عن سطح البحر ، كل هذا وغيره الكثير تراه فقط في هذا الفندق الرائعة بمنطقة الجونة .
كما يقدم الفندق خدمات راقية بالإضافة إلى تصميمه المعماري الراقي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى