السياحة في مصرفنادق

فندق اوشن فيو الجونة

فندق اوشن فيو الجونة ، اختيار الفندق المناسب للإقامة من الأمور المرهقة ، فكل منا له متطلباته الخاصة في المكان الذي يريد الإقامة به وليس كل الفنادق تحتوي على ما نريده كما لا تقدم جميع الفنادق خدماته بشكل مماثل ، وبالطبع تختلف من حيث الأسعار ، ويكون التحدي الأكبر الذي نواجهه هو اختيار أفضل الفنادق بأقل الأسعار .
وإذا كنت تنوي الذهاب إلى منطقة الجونة المصرية نعرض لها في هذا المقال لأهم ما يميز الفندق الشهير فندق اوشن فيو الجونة .

فندق اوشن فيو الجونة

فندق اوشن فيو الجونة
فندق اوشن فيو الجونة

اقرأ أيضًا :
فندق سلطان باي الجونة .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

أين يقع فندق اوشن فيو الجونة ؟

فندق اوشن فيو الجونة
فندق اوشن فيو الجونة

يقع الفندق في منطقة أوب تيج بالجونة في مدينة الغردقة المصرية التي تطل على ساحل البحر الأحمر مباشرةً ، ويطل الفندق نفسه على البحر مباشرةً حيث أنه يمتلك شاطئ خاص ، ويقع الفندق على بعد 25 كم من مطار الغردقة الدولي .

أهم ما يميز فندق اوشن فيو الجونة

يعد الفندق من الفنادق المميزة في الغردقة ، إلا أنه مخصص للكبار فقط ، ويوجد بالفندق مسبح خارجي يطل على البحر مباشرةً ، ويمكنك أن تمارس رياضتك البحرية المفضلة في بأمان تام في الشاطيء الخاص بالفندق مثل ركوب الأمواج والتزلج على المياه ، ويوفر فندق اوشن فيو الجونة ، كافة التسهيلات للنزلاء من أجل ممارسة رياضتهم المفضلة .
والفندق ذو تصميم معماري راقي وجذاب ويعتمد على الطابع الكلاسيكي في اختيار الألوان الهادئة التي تريح العين وتمتزج مع جو الطبيعة الساحرة التي تحيط بالفندق ويمكن مشاهدتها شرفت الغرف .

تطل معظم الغرف على البحر مباشرةً في مشهد رائع ، كما أنها تطل على مسبح الفندق والبحيرة الرائعة داخله .
يوجد في الفندق مركز للياقة البدنية وساون وجاكوزي ، كما يوجد به ملاعب داخلية ، ويغلب اللون الأخضر على الفندق نتيجة للمساحات الخضراء داخله والتي تم تصميمها بطابع عصري وراقي ، كما يوجد حول البحيرة والمسابح الكثير من أشجار النخيل لتضفي جمالًا على الفندق بخاصة مع الإضاءة الليلية حول المسبح .

خدمات الغرف تعمل على مدار الساعة ، كما يقدم العديد من الخدمات الإضافية مثل التوصيل من وإلى المطار وأي مكان في الغردقة ، وخدمة تاجير السيارات .
يحوي الفندق على مطعم مركزي رائع على البحر مباشرةً يقدم أكلات شهية .

نصل هنا الى نهاية مقال فندق اوشن فيو الجونة ، نرجوا ان يكون المقال قد نال اعجابكم .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى