تنسيق الالوان

درجات اللون الكريمي

تعرفوا على أجمل درجات اللون الكريمي

درجات اللون الكريمي ، اللون الكريمي يعتبر هو الخيار الأمثل لكل من لا يفضل اختيار اللون الأبيض ، هذا بخلاف نعومته ورقيه في المكان ، وإضافة لمسة من الأناقة والهدوء والرقة ، تابعونا حتى نذكر لكم أهم درجات اللون الكريمي وكيفية اختيارها داخل المنزل العصري .

درجات اللون الكريمي

درجات اللون الكريمي
درجات اللون الكريمي

درجات اللون الكريمي ومكوناته ؟

هذا اللون في الأساس من مشتقات عائلة اللون الأبيض وهو من أساسيات الألوان التي يُطلى بها دهانات الغرف لأنه يتناسق معه كافة الألوان والدرجات ، وهذا اللون هو عبارة عن دمج اللون الأبيض الحيادي مع القليل من اللون الأصفر الأساسي وسيكون لدينا درجة اللون الكريمي الرائعة .

ما هي درجات اللون الكريمي ؟

يعتبر هذا اللون من أهم الألوان الناعمة والهادئة والتي تجمع بين الهدوء والراحة والرقي والأناقة في نفس الوقت ، وهذا اللون له عدة درجات أخرى منها :

– درجة اللون العاجي : وهذه من افتح درجات هذا اللون ويستخدم في العادة في طلاء الجدران والحوائط ، ومن أهم ما يميزه أنه يترك الحرية لاختيار الألوان الأخرى ولا يقيدك بلون واحد .

– درجة اللون الاوف وايت : وهذه الدرجة من تعد من الدرجات الفاتحة جدا لهذا اللون ، ويتم الاعتماد عليه بشكل كبير بدلا من اللون من الأبيض ، ويستخدم عادة في ملابس الحفلات وفساتين السهرة والملابس الرسمية لأنه لون ملكي رائع وجذاب .

اقرأ أيضاً :
درجات اللون الاوف وايت .
درجات اللون الاحمر .
درجات اللون الفستقي .

– درجة اللون السكري : وهو أيضا من أهم تدرجات هذا اللون ، وفي كثير من الأحيان يستخدم هذا اللون في فساتين الخطوبة والزفاف ، وهو أيضا من الألوان الهامة جدا في والأساسية في الستائر والمفارش العصرية الناعمة والرقيقة .

– درجة اللون الثلجي : وهي من الدرجات اللامعة والمميزة بطبيعتها ، والتي تشبه في درجاتها لون الثلج ، وهذا اللون عصري وحيوي للغاية .

– درجة اللون الحليبي : والتي تمثل أروع درجات اللون الكريمي ويكثر استخدامه في الملابس الصيفية الهادئة ، وفي دهانات الغرف .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

درجات اللون الكريمي في الدهانات

لا يوجد منزل ليست جدرانه مطليه بدرجات هذا اللون ، فهو يزيد من تألق وأناقة ورقي المكان بشكل كبير ، ومن أهم ما يميزه أنه يتناسب مع العديد من الألوان ، خاصة الألوان الداكنة والألوان الترابية ، والألوان الجريئة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق