تنسيق الالوان

تدرجات اللون الاحمر

تعرف على تدرجات اللون الاحمر

تدرجات اللون الاحمر ، يعد اللون الأحمر من الألوان الجذابة و الجميلة التي تلفت الإنتباه إليها ، فهو لون مفضل عند الشخص الرومانسي ، كما أن اللون الأحمر يحفز على الحركة و هو لون راقي ، سوف نتعرف على تدرجات اللون الاحمر .

تدرجات اللون الاحمر

تدرجات اللون الاحمر
تدرجات اللون الاحمر

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

اقرأ أيضا :
كيف احصل على اللون الاحمر .
تركيب اللون الاحمر .

مجموعة من تدرجات اللون الاحمر

من أهم درجات اللون الاحمر :
– الأحمر الماروني : هو الدرجة الداكنة من اللون الأحمر و هو يزيد من القدرة على التفكير بصورة عميقة و هو لون أنيق للغاية و هناك من يفضل الدرجة الداكنة من الأحمر لدهان الحوائط و هو يتماشى مع العديد من الألوان الأخرى .
– الأحمر القرمزي : وهو درجة من اللون الأحمر و هو يميل للون الأزرق و هو يشير لتصميم على تحقيق النجاح و هو يزيد من الشعور بالحب و يثير إعجاب الأخرين .
– الأحمر القرمزي مع اللون البرتقالي : يمكنك عمل دمج بين اللون البرتقالي و الأحمر القرمزي فهو يعطي شعور رائع و براق و هو لون مميز .
-الأحمر البورغندي : وهو درجة من الأحمر الأرجواني الداكن وهو لون يتميز بالجدية و هو يشير للسلطة و هو لون مفضل لدى الأثرياء .

مجموعة من تدرجات اللون الاحمر
مجموعة من تدرجات اللون الاحمر

كيفية الحصول على تدرجات اللون الاحمر

يمكنك أن تحصل على درجات اللون الأحمر من خلال :
– للحصول على الأحمر الداكن نستخدم اللون الأحمر مع الأزرق و يمكننا أن نستخدم معهما اللون الأصفر حتى يضفي لمسة اللون البني للخليط .
– للحصول على أحمر زهري ، نخلط اللون الأحمر مع الأزرق حتى نحصل على لون زهري راقي و هو لون متميز في
دهان الحوائط و يمكن دمجه مع ألوان أخرى .
– للحصول على لون أحمر فاتح ، نخلط اللون الأحمر و نضيف كمية من الأزرق كبيرة بعض الشئ حتى نحصل على أحمر فاتح رائع بدلا من القاتم و الذي يعتبر من الألوان القاتمة .
– يمكن أن نضيف كمية من اللون الأصفر حتى تساعد على الحصول على لون لامع أكثر و مشرق لدرجة كبيرة فقطرات من اللون الأصفر تساعد أكثر على الحصول على لون جيد و مناسب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى