تنسيق الالوان

ماهو اللون البترولي

ماهو اللون البترولي في ديكور منزلك ؟

ماهو اللون البترولي ، سؤال يطرحه الكثيرون ، فالبترولي درجة من درجات الازرق القاتم المختلط بالاسود لينتج البترولي ، فهو لون رغم فخامته الا انه لو كئيب لا ينصح باستخدامه بمفرده ، فلابد من ادخال الوان فاتحه معه ، وفيما يلي سنوضح كيفية تنسيق اللون البترولي لاظهار ديكور منزلك .

اعرف ماهو اللون البترولي في ديكور منزلك

ماهو اللون البترولي
ماهو اللون البترولي

ماهو اللون البترولي وكيفية تنسيقه مع الألوان ؟

ان الاهتمام باظهار منزلك في ابهى صوره هو هدف نسعى اليه جميعا ، وكثير منا لا يفوته متعة التجربه ، خاصة مع الالوان الغريبة التي قد لا يفضلها البعض ، واللون البترولي له مفضليه ممن يحرصون علي تجديد ديكور المنزل سواء ديكورات الحوائط او اثاث المنزل :
– اللون البترولي من الالوان الفخمه التي تظهر بجانب اللون الابيض ، فلا يفضل طلاء كل جوانب احد الغرف باللون البترولي ، فيمكنك طلاء جانب واحد به وطلاء بقية الجوانب باللون الابيض .
– يمكنك طلاء اللون البترولي في الغرفة ذات الاثاث الخشبي اللون ، فهي الوان تندمج مع بعضها وتظهر الغرفه فخمه ، وفي هذه الحالة استخدم اكسسوارات في الغرفة باللون البيج كالساعة مثلا او زهرية ورد .
– يمكنك تنسيق اللون البترولي مع اللون الليموني ، فمثلا غير كسوة الانترية لتكون باللون البترولي ، مع طلاء حائط الغرفة باللون الليموني ، مع استخدام زهرية ورد بها فروع شجر خضراء وورد فوشيا لاطلاله مبهجة للغرفة .
– ايضا يمكنك طلاء اللون البترولي في غرفة تكون كسوة الاثاث بها باللون التايجر ، وتزينها باكسسوارات باللون البيج الفاتح مع نجفة ذهبي ، وسجادة لونها بيج .

أفكار مميزة لتنسيق اللون البترولي في الديكور

– اللون الاصفر ، من الالوان المبهجة مع اللون البترولي ، فتقلل من قتامته وتعكس مظهرا جميلا بالغرفة .
– يمكن طلاء الجدران باللون الرمادي الفاتح مع اللون البترولي ، لتظهر ملامح الغرفه ، مع نجفه باللون الفضي وسجاده رمادي منقوشة باللون البترولي .
– اللون البينك من الالوان التي تنسجم كثيرا مع اللون البترولي ، فهو لون رقيق للغاية يمكنك استخدامه في طلاء جدران غرفة الانتريه بها لونه بترولي .

اقرأ أيضاً :
اللون الكحلي بالانجليزي .
لون نبيتي بالانجليزي .
اللون المناسب مع الاصفر في الملابس .
اللون البصلي في الملابس .
اللون المناسب مع الاحمر في الملابس .
الالوان التى تليق على اللون النبيتى فى الملابس .
تنسيق اللون الازرق في الملابس .
ماهي الالوان التي تناسب اللون الازرق الداكن .
تنسيق اللون الاخضر في الملابس .
اللون المناسب مع الرمادي في الملابس .
تنسيق اللون الرمادي في الملابس .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى