حشرات

حشرة الفراش

كيفية التخلص من حشرة الفراش

حشرة الفراش ، هي عبارة عن حشرة صغيرة الحجم يغلب عليها اللون البني ، وهي بيضاوية الشكل فهي تعيش معتمدة في غذائها على دم الانسان ، ويرجع تواجدها في المنزل للعديد من الاسباب ومنها عدم النظافة الجيدة والمستمرة للمنزل ، كما ان تربية الحيوانات داخل المنزل تزيد من تواجد تلك الحشرات به ، فهذه الحشرات لها اضرار كثيرة على الانسان فهي تتسبب في ظهور الطفح الجلدي بالإضافة إلى الاصابة بالحساسية الشديدة ، لذا من الضروري القضاء عليها والتخلص منها بشكل نهائي ، فمن خلال هذا المقال سوف نقدم لكم افضل الطرق للتخلص من حشرة الفراش المزعجة .

حشرة الفراش

حشرة الفراش
حشرة الفراش

كيفية التخلص من حشرة الفراش البق

الفلفل الحار : يعد مسحوق الفلفل الحار من اكثر الطرق التي تساعد في التخلص من حشرة الفراش ؛ ويرجع ذلك إلى رائحته النفاذة ، حيث يستخدم عن طريق ضع مسحوق الفلفل في المناطق التي يتواجد بها ثم يترك من 10-15 دقيقة حتى يقضي على حشرة الفراش المتواجدة .
زيت اللافندر : يعتبر هذا الزيت من افضل الزيوت العطرية التي تستخدم في القضاء على حشرة الفراش ، وذلك بسبب احتوائها على بعض المعادن الهامة والضرورية كما انه فعال جدًا في طرد الحشرات والتخلص منها ، ويستخدم عن طريق وضع كمية منه في المناطق التي ينتشر خلالها .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

اقرأ ايضًا :
التخلص من البق .
مكافحة حشرات البق .
العث المنزلي .

النعناع الأخضر : يتميز النعناع الاخضر برائحته النفاذة القوية ، ويستخدم النعناع الاخضر في القضاء على حشـرة الفراش عن طريق وضع بعض اوراقة في كمية من الماء ، ويترك في المناطق التي ينتشر بها لمدة ليلة كاملة ، ثم يرش هذا الماء على الفراش ثم يترك حتى يقضي على جميع الحشرات الموجودة .
أشعة الشمس : تعتبر الشمس افضل طريقة طبيعية تستخدم في القضاء على حشـرة الفراش ، بالإضافة غلى قدرتها على التخلص من جميع انواع الحشرات الضارة ، وذلك عن طريق تهوية المنزل لمدة لا تقل عن 3 ايام .
من هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا حــشرة الفراش نرجو أن نكون قد افدنا حضراتكم .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق