السياحة في اليونان

تكاليف السفر الى اليونان

تكاليف السفر الى اليونان للعرب

تكاليف السفر الى اليونان ، تحتل اليونان موقعاً استراتيجياً على مفترق الطرق بين أوروبا و آسيا و أفريقيا ، و هي من أجمل الدول الواقعة على البحر الأبيض المتوسط و مناخها و المناظر الطبيعية فيها تجعلها من أهم البلدان السياحية ، و ما يزيد من جمالها مجموعة الجزر التي تتبع لها و يبلغ عددها 2000 جزيرة ، ما يجعلها تستقطب الكثير من السياح ، و في هذا المقال سنتاول تكاليف السفر الى اليونان لقضاء رحلة ممتعة بأقل تكلفة .

تكاليف السفر الى اليونان

تكاليف السفر الى اليونان
تكاليف السفر الى اليونان

تكاليف السفر الى اليونان للعرب

– أولاً من أجل البدء لمعرفة تكاليف السفر الى اليونان ، يحتاج الأمر الحصول على تأشيرة سفر ، من خلال سفارة اليونان فى بلدك و تكون صلاحية التأشيرة 6 أشهر من تجهيز الطلب ، و الحد الأقصى لإقامتك في اليونان هي 90 يوماً .
– يحتاج المسافر للوصول إلى اليونان عن طريق خطوط الطيران المختلفة ، و سعر التذكرة يختلف من بلد لبلد آخر ، كما أن الحجز المبكر يلعب دوراً هاماً في إنخفاض تكلفة التذكرة .
– التنقل داخل اليونان ليس مرتفع التكلفة حيث أن شبكة الميترو تغطي معظم المناطق و هي ذات أسعار مقبولة .
– التنقل بين الجزر يكون ذلك عن طريق القوارب الكبيرة و هي مرتفعة السعر بعض الشيئ .

اقرأ أيضًا :
رحلات سياحية الى اليونان .
السفر الي اليونان .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– بالنسبة للفنادق ، يفضل الحجز عن طريق الإنترنت قبل القدوم ، حيث يمكنك الإطلاع على مواصفات الفندق و ميزاته و كذلك أسعار الحجز التي تناسبك .
– بالنسبة للمصاريف اليومية ، فلا يمكن حصر المصاريف الشخصية و ذلك لاختلاف الأذواق و الإمكانيات ، لكن بحسب خبرة بعض الأشخاص الذين زاروا اليونان منذ فترة قريبة فإن مبلغ في متناول الجميع يكفي كمصروف يومي للشخص ، يشمل الطعام و التنقل فقط .
– تتميز اليونان بمأكولاتها الصحية ، كما أن المطاعم فيها متعددة الاذواق و معظمها تقدم الأكلات اليونانية لذلك ما يهمك عند إختيار المطعم هو السعر ، و معظم الأطباق اليونانية هي أطباق المأكولات البحرية .

بهذا نكون عرضنا لكم معلومات مهمة عن تكاليف السفر الى اليونان ، نرجو أن يكون مقالنا عن تكاليف السفر الى اليونان قد أعجبكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى