السياحة في اليونان

السفر الي اليونان

رحلة السفر الي اليونان

السفر الي اليونان ، مما لا شك في ان اليونان بلد عريق ، وله حضارة تاريخية قديمة ، الى جانب المقومات الطبيعيه التى حباها الله لهذه الدولة ، مما جعلها من الوجهات السياحية المميزة في العالم ، كذلك صنفتها منظمة اليونيسكو ضمن مواقع التراث العالمى ، لما تتمتع به من معالم سياحية وفنادق فاخرة واماكن التسوق ، وما يوجد بها من مدن سياحية وجزر ساحرة ، وخلال هذا المقال سوف نتناول موضوع السفر الي اليونان تابعونا .

السفر الي اليونان

السفر الي اليونان
السفر الي اليونان

اقرأ ايضا :
اليونان شهر عسل .
رحلتي الى اليونان .
السفر لليونان .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

تعرف على السفر الي اليونان

السفر الي اليونان
السفر الي اليونان

– اليونان بلد العجايب ومن اجمل الوجهات السياحية في اوربا لما يوجد بها من اماكن اثرية الرائعه التى لها تاريخ قديم ، ومن المعروف ان السياحة تعتبر من اهم انواع الدخل القومى ، وتدعم السياحة في اليونان الاقتصاد الوطنى بنسية 20 % ، والحضارة اليونانية من اقدم الحضارات في العالم لان تاريخها يرجع الى زمن الاغريق والرومان والبيزنطيين .
– تأشيرة اليونان من انواع التأشيرات الاوربية التى تعرف باسم ” شنغن ” وللحصول عليها يتوجب عليك ايها المسافر الحصول عليها قبل السفر .
– السياحة في اليونان ليست باهظة الثمن ولكن اقتصادية الى حد ما وخصوصا في العاصمة ” اثينا ” مثل المطاعم ، والاسواق ، والمواصلات اليومية بالنسبة للعواصم الاوربية الاخرى ارخص بكثير ، ويوجد اوقات مفضلة للسفر في السنه ، تكون في شهر الربيع من شهر ابريل حتى يونيو ومن شهر سبتمبر الى اكتوبر ، ويمتاز الجو في اليونان بانه مناخ متوسط اى شتاء معتدل ، وصيف حار نسبيا ، واليك عزيزى القارىء مثال للمدن السياحية في اليونان .

اثينا عاصمة اليونان

– من المدن التى تحتار فيها من شدة روعتها ، وفخامة فنادقها التى تتركز معظمها في وسط المدينة مثل فندق ” غراند بريطانيا ” ، ومن اشهر المعالم السياحية في اثينا هو ” اكروبوليس ” وهو عبرة عن جبل صخرى قديم مقام على قمته مجموعه من المعابد للالهه اليونانية القديمة مثل معبد البارثيون .

السفر الي اليونان
السفر الي اليونان

وبذلك نكون وصلنا عيزى القارىء الى نهاية هذ المقال بعنوان السفر الي اليونان ، ونرجو ان يكون حقق لك الفائدة المرجوة تابعونا على موقع ابجديه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى