السياحة في ايطاليا

اين تقع ايطاليا

اين تقع ايطاليا على الخريطة

اين تقع ايطاليا ، يأتي الى دولة ايطاليا سنويا اعداد كبيرة من الزوار و السياح من جميع انحاء العالم و لذلك فان كل زائر ينوي البقاء في هذه المدينة عدة ايام فعليه ان يقوم بالسؤال التالي اين تقع ايطاليا على الخريطة ؟ و تختلف اجابة السؤال بحسب المكان الذي تتواجد به و نحن اليوم سنجيب على هذا السؤال بالنسبة للسكان في قارة افريقيا و قارة اسيا و قارة امريكا و ايضا قارة اوروبا ، و تشتهر دولة ايطاليا بكثرة المدن السياحية بها امثال روما و ميلان و البندقية و نابولي بالاضافة الى عدد من الجزر المائية .

اين تقع ايطاليا

اين تقع ايطاليا
اين تقع ايطاليا

اقرا ايضا :
السياحة في فلورنسا ايطاليا .
مدن ايطاليا على البحر .
من اشهر معالم ايطاليا .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih 

اين تقع ايطاليا على الخريطة ؟

اين تقع ايطاليا على الخريطة
اين تقع ايطاليا على الخريطة

– اين تقع ايطاليا في قارة اوروبا ؟ ، الوصف بناء على قارة اوروبا فان دولة ايطاليا تقع في الجزء الجنوبي الغربي من القارة و تطل على ساحل البحر الابيض المتوسط و يحيط بها من الشمال كل من سويسرا و النمسا و من الغرب يحيط بها فرنسا اما من الشرق فيحيط بها سلوفينيا و كورواتيا .

اما منطقة شبة جزيرة ايطاليا و التي تقع في الجزء الجنوبي من الدولة الايطالية و التي تضم المدن السياحية الساحلية فان البحر الابيض المتوسط يحيط بها من الجنوب و البحر الترياني يحيط بها من الجانب الغربي و بحر ادرياتيكي من الشرق و هما فرعين للبحر المتوسط .

– بالنسبة للسكان في قارة افريقيا فان ايطاليا تقع في الشمال بعد عبور البحر الابيض المتوسط في مواجهة كل من ليبيا و تونس في قارة افريقيا على ساحل البحر المتوسط .

– بالنسبة للسكان في قارة اسيا فان ايطاليا تقع في الجزء الغربي من الكرة الارضية و اقرب الدول الاسيوية لها هي تركيا التي يقع جزء بها من قارتي اسيا و اوروبا .

– بالنسبة لسكان الامريكتين فان ايطاليا تقع في الجزء الشرقي الشمال من الكرة الارضية .

هذه هي الاجابة البسيطة على سؤال اين تقع ايطاليا ؟ و ذلك بالنسبة للسكان في قارات العالم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى