تنسيق الالوان

الوان متناسقه

الوان متناسقه تُزين منزلك

الوان متناسقه ، اذا قمت بتنسيق الوان ديكور منزلك ، او ملابسك ، ستبدو اطلالتك رائعه ، فالالوان لغة رائعة للتعبير عن احساسك وما بداخلك ، وسوف نستعرض معكم اليوم كيفية الحصول على تناسق مميز بديكور المنزل .

كيفية الحصول على الوان متناسقه بديكور منزلك

الوان متناسقه
الوان متناسقه

احصل على الوان متناسقه في بيتك

– الاسود : لون قاتم لا يفضله البعض لطلاء جدران المنزل ، لكن له مظهر خاص ، وللوصول لمظهر مرضي استخدم اللون الاسود في احد جوانب غرفتك ، او استخدم اللون الرمادي وهو احد درجات اللون الاسود فيجب ادخال الوان معه ايضا تظهر جماله كالابيض والسيمون الفاتح .
– الوردي : يمكنك استخدامه في طلاء المنزل مع اللون الرمادي ، واذا استخدمت ستائر منقوشة باللونين سويا ، سيظهر منزلك بمظهر مزهل .
– اللون الرمادي : يفضله الكثيرون مع اللون الفيروزي ، في كساء اطقم الانتريه في غرف المعيشة مع استخدام ورق الحائط المنقوش باللونين في هذه الغرفة ، لتبدو الغرفة كلوحة فنية .
– اللون الأزرق : عند استخدام هذا اللون لابد وان يندمج معه اللون الابيض لتظهر روعته ، ويمكن استخدامه في غرف النوم ذات اللون الابيض مع النجف الابيض والسجاد الرمادي المنقوش بزهور زرقاء متدرجة الالوان .
– الفضي : لون رئيسي في نجف الغرف المطلية بألوان داكنة ، مع استخدام لوحات فنيه ذات اطارات فضيه كديكور جميل .
– اللون الاخضر : هو لون جميل هادئ مريح للاعصاب ، يمكن طلائه بلون فاتح على الجدران بمنزلك مع استخدام ستائر باللون الاوف وايت ، المنقوشة بنفس اللون ، ويفضل استخدام هذا اللون في المنازل ذات ارضيات الباركيه .

ألوان مميزة يفضل استخدامها في ديكور المنزل

– البيج : لون جميل منتشر استخدامه في طلاء المنازل خاصة غرف الاستقبال ، ويمكن معه طلاء الاعمده واحد الجدران بلون نبيتي او زيتي ، ويكون الاثاث خشبي داكن .
– اللون الموف : يستخدم في غرف النوم خاصة غرف الاطفال مع طباعة شخصيات كارتونية جميله على الجدران .
– اللون الاصفر : الدرجة الفاتحة منه فقط هي التي تستخدم في طلاء المنازل ، لان الدرجة الداكنه تعد من الالوان الساخنة التي تثير الاعصاب وتمنع احساسك بالرؤية المريحة خلال تطلعك لاحد جدران المنزل .
– اللون الاحمر : لون ساخن يصعب استخدامه في طلاء الحوائط لكن يمكن استخدامه لكساء طقم انتريه او ركنه تضعها في غرفة المعيشة مع طلاء الغرفة باللون الرمادي الفاتح ووضع ستائر بيضاء ، او مع طلاء لون كافيه او بيج فاتح .

اقرأ أيضاً :
الوان الملابس .
اللون الزمردي .
كيفية تنسيق الالوان .
جميع الوان .
اللون الأرجواني بالصور .
درجات النبيتي .
اسم الالوان .
درجات الألوان .
انواع اللون الازرق .
لون خوخي .
ما معنى اللون الازرق .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى