تنسيق الالوان

كيفية تنسيق الالوان

كيفية تنسيق الالوان مع الحجاب

كيفية تنسيق الالوان مع الحجاب ، كثيرا ما تجد السيدات في حيرة من امرها في اختيار لون الحجاب الذي يناسب ملابسهن ، ولكل خامة ولون استخدام خاص به ، فما ترتديه خلال يومك العملي لا يجب ارتدائه خلال حضور حفله او سهرة خاصة .

كيفية تنسيق الالوان مع حجابك

كيفية تنسيق الالوان
كيفية تنسيق الالوان

كيفية تنسيق الالوان للحصول على طلة مميزة

الالوان لغة الحياة ، وبهجة العيون ، فيها يستطيع من حولك الدخول لاعماقك ومعرفة ما لا تريد التعبير عنه ، واليك الوان الحجاب وتناسق الوانها مع ملابسك لاطلاله رائعة مبهجة :
– اذا ارتديت بلوزة حمراء يمكنك ارتداء حجاب اسود منقوشا بالابيض ، او حجابا باللون الوردي او حجاب باللون البيج وفقا لزوقك الخاص ، وهذه الالوان يمكنك ارتدائها خلال ذهابك للعمل .
– اذا كان فستانك اصفر فالحجاب الاخضر الزيتوني يليق بها ويبدو رائعا ، والبني ايضا يليق به لكنه يبدو تقليديا .
– اذا كانت ملابسك باللون البرتقالي ، فعليك اختيار حجاب لونه زيتوني او ارتداء حجاب اوف وايت لتهدئة اللون البرتقالي وينصح ارتدائه على بنطلون او تنورة جينز فاتح ، ويصلح هذا الملبس للخروج للتنزه فهو يميل للكاجول .
– لو كنت تفضلين اللون الاخضر الصريح ، فالحجاب المناسب له هو الكافيه واللون السكري ، وهذه الالوان يمكنك حضور مقابلات واجتماعات العمل بها بارتداء بنطلون اسود على جاكيت اخضر والحجاب كما وضحنا من قبل .
– لا تحاولي ارتداء حجاب اسود على بلوزه او فستان باللون البني هناك مجموعة من الألوان لا ينبغى أن تخلطيها سوياً مثل : الأسود والبنى ، الأسود والكحلي ، لأنهما متقاربان للغاية ويفسدان إطلالتك إذا استخدمتهم معا ، فلا تستخدمي اي من هذه الالوان مع بعضها .

تنسيق الالوان وفصول السنة

– فصل الربيع ، هو فصل الالوان والبهجة ، وبه انطلاقة ما بعد قتامة الوان الشتاء ، يمكنك ارتداء الوانا كالاخضر والبينك والكشمير والاصفر والاكوا .
– الصيف فصل التنزه والرحلات ، فيناسبه الملابس الكاجوال والالوان الناعمة التي تعكس أشعة الشمس ، كالابيض والسماوي والاصفر الباهت .
– الخريف فصل به يذبل ورق الشجر ويتساقط ، وتضعف فيه جاذبيتك ، لذا لابد وان تسير عكس الاتجاه لتحسن نفسيتك بالوان كالفيروزي والزمردي في ايام الخريف القصيرة .
– الشتاء ملك الفصول ، وتتميز التصميمات فيه بالرقي ، والالوان المميزة فيه الاسود والبني والجملي والزهري والبنفسجي .

اقرأ أيضاً :
جميع الوان .
اللون الأرجواني بالصور .
درجات النبيتي .
اسم الالوان .
درجات الألوان .
انواع اللون الازرق .
لون خوخي .
ما معنى اللون الازرق .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى