تنسيق الالوان

الوان حوائط موف فى فضى

الوان حوائط موف فى فضى في الديكور

الوان حوائط موف فى فضى ، من ضمن الألوان التي انتشرت بشكل كبير مع بعضها البعض في الآونة الأخيرة لوني الموف والفضي وأصبحوا يستخدمون بشكل كبير في دهانات الحوائط ، فهذان اللونان يجعلان المنزل أكثر بهجة لاسيما إذا كان اللون الموف المستخدم من الدرجة الفاتحة .

الوان حوائط موف فى فضى

الوان حوائط موف فى فضى
الوان حوائط موف فى فضى

الوان حوائط موف فى فضى في الديكور

إن هذان اللونان يعدان من الألوان المبهجة لذا فإن فكرة إدخالهما معًا لدهان الجدران فكرة رائعة ونجحت هذه الفكرة بشكل كبير ، ويمكن دهان جدران غرف النوم بهذه الألوان فهي تضفي على الغرفة جو مبهج وجميل ، كما يمكن دهان غرف المعيشة والصالات بهذه الألوان فاللونين معًا يجعلوا الغرفة أجمل بالإضافة إلى أنهم من الألوان الجديدة والحديثة التي يتم إدخالهم معًا بشكل منظم ومنسق فيصبح المنظر أجمل مما يظن الآخرين .

اقرأ أيضًا :
كيفية مزج الالوان المائية .
كل الالوان .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

كما أن الوان حوائط موف في فضي كثرت في المطاعم والمحلات لما لها من تأثير جيد على النفس ويمكن أيضًا استخدامهم في غرف الأطفال أو غرف النوم حيث أن اللون الموف ملائم مع غرف الأطفال .

الوان حوائط موف فى فضى وما يتناسب معها من مفروشات

عند التفكير في دهان جدران الغرف باللونيين الموف مع الفضي تبدأ مرحلة التفكير في شكل الأثاث والمفروشات وألوانهم وذلك لكي يكونوا مناسبين مع لون الجدران ، ونجد أن اللونيين الموف والفضي يتناسب معهم العديد من ألوان المفروشات والأثاث كالأبيض مثلًا أو البني وكذلك الرمادي فهو يكون ملائم أكثر للدهانات .

الوان حوائط موف فى فضى
الوان حوائط موف فى فضى

وبالنسبة للمفروشات التي تتناسب مع الوان حوائط موف في فضي فيمكن عمل ستائر من هذين اللونيين فيكسب المنزل مظهرًا أفضل ، ويمكن أيضًا تركيب ستائر من اللون البيج أو الأوف وايت فهي مبهجة وجميلة ومناسبة مع اللونيين بشكل كبير ، وبهذا يمكنكم التوصل إلى ديكور متناسق وجميل .

الوان حوائط موف فى فضى وما يناسبها من غرف

يمكن تصميم هذه الألوان داخل غرف النوم أو غرف الأطفال أو المعيشة وكذلك تكون مبهجة في المطابخ وتعتبر من الألوان الجديدة والمميزة في هذه المطابخ وكذلك الحمامات فهم لونين مميزان .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى