السياحة في تركيامسافات

المسافة بين طرابزون واوزنجول

كم تبلغ المسافة بين طرابزون واوزنجول ؟

المسافة بين طرابزون واوزنجول ، اذا كنت ترغب في اخذ جولة سياحية في شمال تركيا فعليك ان تتجه الى زيارة مدينة طرابزون الواقعة في الشمال الشرقي من دولة تركيا و التي تطل على شاطيء البحر الاسود و تمتلك العديد من المناطق الاثرية التاريخية بها ، و عليك ايضا زيارة قرية اوزنجول التابعة لها و التي تقع في الجزء الجنوبي الشرقي من المدينة و التي تحتوي على العديد من معالم الطبيعة ، و لكن علينا في البداية الاجابة عن سؤال كم تبلغ المسافة بين طرابزون واوزنجول ؟ .

المسافة بين طرابزون واوزنجول

المسافة بين طرابزون واوزنجول
المسافة بين طرابزون واوزنجول

أقرأ أيضاً : 
رحلتي الى طرابزون واوزنجول .
السوق الروسي طرابزون .
قصر اتاتورك في طرابزون .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

كم تبلغ المسافة بين طرابزون واوزنجول ؟

كم تبلغ المسافة بين طرابزون واوزنجول
كم تبلغ المسافة بين طرابزون واوزنجول

– المسافة بين طرابزون واوزنجول تبلغ 95 كم تقريبا و يمكن قطع هذه المسافة بالسيارة خلال 60 دقيقة فقط و لا يمكن قطعها بالطائرة و ذلك لانه لا يوجد مطار في قرية اوزنجول على الرغم من وجود مطار في مدينة طرابزون و الذي يسمى مطار طرابزون الدولي كما لا يوجد قطار متصل بينهم و لا يمكن قطع هذه المسافة بالباخرة و ذلك لعدم وقوع القرية على شاطيء البحر .

– يتم قطع المسافة بالسيارة من مدينة طرابزون في اتجاه الشرق بمحاذاة البحر الاسود لمسافة 49 كم تقريبا و التي يتم قطعها بالسيارة خلال 30 دقيقة تقريبا ثم بعد ذلك تقوم بالاتجاه في الجنوب لمسافة 46 كم تقريبا و ذلك لمدة ثلاثين دقيقة ايضا لكي تصل الى قرية اوزنجول ، اما اذا كنت تريد السير من القرية الى المدينة فانك ستتحرك عكس الوصف السابق .

– السياح المتجهون الى الشمال الشرقي التركي يفضلون حجز مكان الاقامة في مدينة طرابزون و ذلك لوجود بها اكثر المعالم السياحية زيارة و الاسواق و المولات الكبيرة و الميادين الضخمة مثل ميدان اتاورك ، بينما يخصصون يوم او اثنين لقضائه في اوزنجول و ذلك لتوافر بها البحيرة الطويلة و الغابات و الاشجار الكثيفة .

بذلك نكون قد تمكننا من الاجبابة عن سؤال كم تبلغ المسافة بين طرابزون واوزنجول ؟ 95 كم تقريبا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى