السياحة في تركيا

رحلتي الى طرابزون واوزنجول

تقرير حول رحلتي الى طرابزون واوزنجول

رحلتي الى طرابزون واوزنجول ، على الرغم من اعتبار النصيب الاكبر في عدد الزيارات السنوية من قبل السياح لدولة تركيا هي دائما لمدينة اسطنبول و مدينة انقرة الا انه ايضا هناك العديد من السياح الذين يرغبون في رؤية الشمال التركي ، و في النصف الشمالي من دولة تركيا لن تجد افضل من مدينة طرابزون و قرية اوزنجول من اجل الزيارة و ذلك لما يتوافر في هذه المناطق من امكان سياحية تاريخية و اخرى طبيعية ، تعرف الان على تفاصيل رحلتي الى طرابزون واوزنجول .

رحلتي الى طرابزون واوزنجول

رحلتي الى طرابزون واوزنجول
رحلتي الى طرابزون واوزنجول

أقرأ أيضاً :
مدينة طرابزون في تركيا .
مدينة طرابزون تركيا .
فندق زورلو جراند طرابزون .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

تقرير حول رحلتي الى طرابزون واوزنجول

تقرير حول رحلتي الى طرابزون واوزنجول
تقرير حول رحلتي الى طرابزون واوزنجول

– اليوم الاول من رحلتي الى طرابزون واوزنجول يأتي من خلال الوصول الى مطار طرابزون الدولي ثم استئجار سيارة من احد الشركات المتوفرة داخل المطار و التحرك بالسيارة من المطار في اتجاه الفندق ، خلال اليوم الاول لا يوجد الكثير من الوقت لزيارة معالم مدينة طرابزون لذلك فان الاسترخاء في الفندق و التمشية على شاطيء البحر الاسود هي ابسط الامور للقيام بها في هذا اليوم .

– في اليوم التالي يمكنك البدأ و التحرك من اجل زيارة معالم المدينة التاريخية و ذلك مثل زيارة متحف ايا صوفيا الذي يعود الى عصر الدولة البيزنطية و تحول الى مسجد مع الفتح العثماني ، و كذلك زيارة قصر اتاتورك و هو القصر الذي اقام فيه الرئيس الاول لدولة تركيا الحديثة ، و دير سوميلا الواقع على احد الجبال منذ مئات السنوات و يمكنك من خلال الحصول على رؤية بانوراما للمدينة .

– في اليوم الثالث يفضل التوجه الى قرية اوزنجول و قضاء اليوم بالكامل على البحيرة الطويلة هناك و التي يسمح بالتخييم حولها و تناول الوجبات البحرية .

– في اليوم الرابع عليك رؤية الطبيعية في المدينة من خلال الذهاب الى الهضاب و المرتفعات كثل مرتفعات ايدر و مغارة تشال و رؤية الغابات في المدينة .

– اما اليوم الاخير من رحلتي الى طرابزون واوزنجول فانه يشمل الاسترخاء في الفندق ثم التوجه الى المطار لتسليم السيارة و العودة الى الوطن .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى