مكياج

مكياج ايلاينر

حيلة الدبوس لعمل مكياج ايلاينر

مكياج ايلاينر ، يوجد العديد من الحيل المختلفة التي يمكن أن تطبقها عند وضع الايلاينر والتي تضمن لك الحصول على نتائج مرضية من خلال وضعه بشكل متوازي في كلًا من العينين ، ومن ضمن الطرق التي يمكن أن تتبعها هي دبوس العين ، وتعتبر واحده من أفضل الحيل التي سوف نتحدث عنها فيما يلي عند ذكر مكياج ايلاينر .

مكياج ايلاينر

مكياج ايلاينر
مكياج ايلاينر

حيلة الدبوس لعمل مكياج ايلاينر

– أحضري الدبوس الذي يستخدم في الشعر ، والايلاينر السائل أو الجل .
– قومي بوضع نهاية الدبوس وهو الجزء المفتوح في الايلاينر وتخلصي من الزوائد التي توجد به .
– بعد ذلك قومي بوضع طرق الدبوس على نهاية الحاجب على أن يكون جزء منه عند نهاية خط الرموش ، والجزء الآخر بالقرب من الجزء العلوي من خط الرموش .
– ثم استخدمي ريشة ، أو قلم الايلاينر في مليء الفراغات التي توجد بينهم مع الحرص على مد الخط العلوي حتى يصل إلى منتصف الجزء العلوي من الحاجب .
– طبقي نفس الخطوات في العين الأخرى ، ثم قومي بوضع الماسكرا أو الرموش الصناعية التي لها دور كبير في تجميل الرموش وجعلها أكثر جاذبية .

اقرأ أيضًا :
رسم العيون مكياج .
ماسكارا .
فيديو مكياج عيون .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

قواعد أساسية في مكياج ايلاينر

مكياج ايلاينر
مكياج ايلاينر

– أحرصي على وضع الكحل مع الايلاينر حيث أن له دور في إظهار جمال الايلاينر على العيون .
– قومي بوضع العدسات اللاصقة التي لها دور كبير في توسيع العيون وتجميلها ، ولكن يجب أن تحرصي على أن تكون ذا شكل يتناسب معك .
– بالنسبة لظلال العيون فمن الأفضل أن يكون ذا ألوان ترابية حتى يتناسب مع هذا الشكل ويعطي للعيون جاذبية خاصة ، وفي نفس الوقت يجعل لها شكل طبيعي وغير مبالغ به .
– يمكن أن تقومي بوضع القليل من ظلال العيون على خط الرموش السفلي فإنها تعطي شكل مميز للعين .
– أحرصي على أختيار الألوان الجيدة والماركات المعروفة عند وضع المكياج الخاص بك حيث أن لها دور كبير في جعل المكياج ثابت وجذاب ولا ينتج عنه أي مشاكل على العين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى